الكشف عن موعد إطلاق التوسعة الأولى من لعبة Rage 2..

لعبة Rage 2 هي من أضخم إصدارات العام من شركة بيثيسدا وحصلت على تقييمات إيجابية من النقاد واللاعبين. استديو Avalanche و id Software قاموا بالإعلان عن توسعة Rise of the Ghosts القادمة في معرض E3 لهذا العام بجانب المحتوى الأسبوعي التي تحصل عليه اللعبة، واليوم قامت الشركة الناشرة بالإعلان أنّ التوسعة القادمة سوف تصدر في السادس والعشرين من سبتمبر الحالي.

المحتوى الجديد سوف يقدم للاعبين قصة ومنطقة جديدة تدعى Overgrown City وسيقوم اللاعبين بالقتال ضد فصيلة الـGhosts وهي أحد الأعداء التي تم تقديمها في لعبة Rage الأولى لكن لم تظهر في الجزء الثاني. سوف يحصل اللاعبين أيضاً على سلاح جديد يدعى Feltrite Laser Launcher بالإضافة لقدرة جديدة تدعى Void ومركبة جديدة تدعى Ghost Motorcycle.

مالكي نسخة الديلوكس من Rage 2 سوف يتمكنون من تجربة التوسعة بيوم إصدارها بينما سيجب على اللاعبين الآخرين شرائها بألف وخمسمئة عملة اللعبة النقدية والتي تعادل خمسة عشر دولار أمريكي.

التوسعة الجديدة تبدوا فيضوية مثل اللعبة الأساسية ووصفتها بيثيسدا في بيان صحفي بأنّها ستحتوي على “عامل الجنون”. لعبة Rage 2 صدرت في مايو الماضي على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون وتوسعة The Rise of the Ghosts القادمة سوف تصدر في السادس والعشرين من سبتمبر كما ذكرنا أعلاه على ذات المنصات.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock