رسمياً: تأجيل عناوين اكس بوكس الحصرية Starfield و Redfall الى عام 2023

أعلن الناشر Bethesda عن تأجيل أضخم مشاريعه التي كانت من المفترض أن تصدر خلال هذا العام، وهي كل من لعبة الار بي جي والعالم المفتوح المرتقبة Starfield وكذلك لعبة إطلاق نار التعاونية Redfall بشكل رسمي الى العام 2023.

هذا التأجيل جاء من خلال بيان رسمي صدر من خلال حساب الناشر Bethesda على منصة تويتر، حيث ذكر فيه:

اتخذنا قرارًا بتأجيل إطلاق Redfall و Starfield إلى النصف الأول من عام 2023

تتمتع فرقنا في في Arkane Austin (Redfall) و Bethesda Game Studios (Starfield) بطموحات لا تصدق في ألعابهم، ونريد أن نضمن حصولك على أفضل الإصدارات وأكثرها مصقولًا.

نرغب في أن نشكر الجميع على حماستهم لريدفول وستارفيلد. هذه الطاقة هي جزء كبير مما يلهمنا كل يوم ويحفز حماسنا لما نصنعه

لا يسعنا الانتظار لمشاركة أول الغوص العميق في طريقة اللعب لكل من Redfall و Starfield قريبًا.

بيان الناشر

لعبة Redfall هي لعبة إطلاق نار تعاونية بعالم مفتوح تم تطويرها بواسطة Arkane Austin، تستطيع فيها اختبار بطلك من خلال قائمة متنوعة من الشخصيات المتميزة، وستنضم مع فريقك والغاية هي إبادة مصاصي الدماء على الجزيرة.

كان من المفترض أن تصدر اللعبة بشكل حصري على أجهزة Xbox Series X | S بالإضافة الى الحاسب الشخصي، خلال صيف عام 2022 وسوف تستطيع لعبها خلال اليوم الأول مع خدمة Xbox Game Pass.

بينما لعبة تقمص الأدوار Starfield  تم الإعلان لأول مرة في عام 2018، والتي بعمل على تطويرها استديو Bethesda الذي لم نعتد منه سوى تطوير ألعاب قصصية عميقة ملحمية ورائعة، والتي ستكون كذلك عنوان حصري بشكل دائم على أجهزة مايكروسوفت إكسبوكس سيرز، ومن خلال خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول للإطلاق.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button