اليك العرض الاول لمسلسل Resident Evil القادم من شبكة Netflix..

كشفت شركة Netflix عن اول عرض رسمي لمسلسل Resident Evil القادم من انتاجها حيث سيقوم بالتركيز على شركة Umbrella بشكلها الجديد من سلسلة الالعاب، هل ينجح المسلسل يا ترى..؟

منذ ان تم الاعلان عن انتاج مسلسل Resident Evil من شبكة Netflix ذاتها تساءل مجتمع اللاعبين عن امكانية نجاحه ومدى شدة اقتباسه من السلسلة ولكن العرض الاول الجديد والذي يمكنكم مشاهدته ادناه سيجيب لكم عن جميع اسئلتكم.

اعلان

ستلاحظون شكل مدينة Racoon City الجديد في المسلسل كما نشاهد ظهور بطاقة مكتوب عليها اسم London وهذا يعني ان المسلسل قد تسير بعض احداثه هناك وقد يقدم شخصيات معروفة من السلسلة تتبع للشرطة البريطانية وقواتها.

يذكر ان بعض الاشاعات السابقة قالت ان المسلسل سيقدم الينا اولاد شخصية ويسكر وهم يحاولون كشف بعض الاسرار وبالطبع تعلمون ان هذه الشخصية تعتبر رئيسية في سلسلة الالعاب لذلك يعد من الواجب ذكرها على الاقل في اي مسلسل او فيلم.

اخيرا،سيتواجد في المسلسل بعض الاعداء المشهورين من اللعبة، فبخلاف الزومبي نشاهد اعلاه ظهور كلاب الزومبي المزعجة. اما بالنسبة لموعد اطلاق المسلسل فسيتم بدأ عرض اولى حلقاته على شبكة Netflix في الرابع عشر من شهر يوليو (7) القادم لهذا العام.

ما هو رأيكم بالعرض الاول الرسمي للمسلسل المقتبس عن واحد من افضل سلاسل العاب الفيديو وهل ترون ان شبكة Netflix ستنجح في اقتباسه..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار