قضى على 11 لاعب في 30 ثانية, شاهد فيديو الاسبوع من لعبة Call of Duty: Modern Warfare

Call of Duty: Modern Warfare اصبحت متاحة الان و جميع اللاعبين منشغلين في تجربة اللعبة التي اعادت لنا سلسلة Modern Warfare من جديد و بطعم الاونلاين الخاص بها و اليوم لدينا فيديو جديد شاركه معنا احد هؤلاء اللاعبين يظهر فيه قوته في التخطيط الاستراتيجي.

احد اللاعبين يدعى ESTCrissGaming على منصة تويتر شاركنا فيديو من لعبة Call of Duty: Modern Warfare طور Ground War الذي يضع عدد كبير من اللاعبين في خريطة واسعة حيث تمكن هذا اللاعب من الهبوط من احد الطائرات خلف خطوط العدو ليصل على عدد من الكامبرز الذين يستخدمون اسلحة القنص من اجل رصد خصومهم و القضاء عليهم من بعد حيث لم يستخدم سوى السكين للقضاء عليهم واحد تلو الاخر دون ان ينتبه له اي منهم حتى اخر لحظة.

اللاعب تمكن من القضاء على 11 عشر لاعب دفعة واحدة و تمكن خلال ذلك فتح اثنتين من الـ Killsreaks قبل ان يتم اكتشافه من احد اللاعبين و يقضي عليه و يمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل

الفيديو ممتع و قد يكون نوع من استراتيجية المواجهة خصوصا ان الكثير من جمهور اللعبة يشتكي من اللاعبين الذين يستقرون في نقطة واحدة طوال الوقت او كما يطلق عليهم اسم كامبرز و هذا الاسلوب المباغت قد يكون حل للتخلص او على الاقل للتقليل منهم.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare متوفرة في الوقت الحالي على البلايستيشن 4, الاسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا لها من خلال الرابط التالي..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock