أنباء عن قيام Netflix بإلغاء مسلسل Resident Evil بعد فشل الموسم الأول

كنا متشوقين للغاية من أجل صدور العمل الفني الذي لطالما طال انتظاره مسلسل Resident Evil، ولكن يبدوا أن الأمور لم تسير كما كان ينبغي لها بعد انتهاء الموسم الأول.

في البداية بدأ عرض مسلسل Resident Evil على شبكة Netflix في منتصف شهر يوليو، وفي البداية قوبل بتقييمات وردود فعل متباينة من قبل النقاد عبر موقع Rotten Tomatoes، ولكن بمجرد ان بدأ العرض الرسمي له، بدأت التقييمات السلبية تنهال على المسلسل، حيث بدا للجميع انهم غير راضين عن ما شاهدوه.

وفقًا للمصدر المطلع Deadline، فقد تم إلغاء العمل على الموسم الثاني لمسلسل Resident Evil بواسطة شبكة Netflix المسؤولة عن العمل، حيث كان سبب الإلغاء وعدم الاستمرار هو جميع الحلقات العشرة التي تم عرضها فشلت في استقطاب عدد كافي من المتابعين، ومن المعروف عن Netflix أنها نادرًا ما تمنح فرصة فرصة ثانية لعمل غير موفق، حتى لو كان في بداياته.

كما أننا توقعنا أن يحمل أحداث أحداث الموسم الثاني في طياته المزيد من الاثارة والتشويق المطلوبان من أجل عودة جمهور السلسلة لمشاهدة المسلسل، حيث كان من الممكن أن تظهر كل من شخصية ليون كينيدي وكذلك وكريس ريدفيلد خلال الموسم الثاني.

على كل حال، تقوم شبكة Netflix في الوقت الحالي بإنتاج فيلم مبني على أحداث سلسلة ألعاب المغامرات والاكشن المشوقة BioShock، وكذلك انتاج مسلسل تلفزيوني واقعي مبني على حصرية بلايستيشن الشهيرة Horizon، وهذا يدل على اهتمام الشبكة باستقطاب المزيد من عناوين ألعاب الفيديو الى الشاشة الفضية.

في رأي الشخصي وبعد مشاهدتي لعدة حلقات من الموسم الأول برفقة مدير التحرير لموقع VGA4A، افتقر المسلسل الى العديد من عناصر العمل الفني الناجح مثل الإخراج والإنتاج والتمثيل، وكذلك سيناريو القصة الممل للغاية، بالإضافة رداءة تصاميم الوحوش والزومبي الرخيصة، لذلك كان من الأفضل أن يتم إيقاف العمل عليه.

https://www.youtube.com/watch?v=uIdjcDTc9Vk&ab_channel=Netflix

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button