مسلسل Resident Evil يتلقى قنبلة التقييمات من الجمهور..

بدأ عرض مسلسل Resident Evil على شبكة نيتفليكس منذ 3 ايام تقريباً، وقد حصل المسلسل على تقييمات جيدة من النقاد عبر موقع Rotten Tomatoes ولكن بمجرد ان بدأ العرض الرسمي له، بدأت تقييمات الجمهور تظهر ويبدو انهم غير راضين عن ما شاهده حتى الان.

تقييمات النقاد بلغت حتى الان 55% وهي في اطار المستويات الجديدة والمقبلولة مقارنة باعمال تلفزيونية اخرى تعرض في الوقت الراهن، ولكن ما لفت الانتباه هو تقييمات الزوار التي بلغت 22% وهو الحد الادني للتقييمات التي حصلت عليها بعض الاعمال التلفزيونية على منصة Rotten Tomatoes.

رغم ان المسلسل قد صدر في وقت قريب، فقد لا يعكس هذا بالضرورة راي الجمهور الكامل وربما يكون المسلسل قد تعرض لقنبلة المراجعات من هذا الجمهور بسبب عدم رضاهم على الاحداث والقصة وحتى اداء الممثلين.

في كل الاحوال وفي حال استمرت تقييمات الجمهور في التدني فهذا سيضع المسلسل ضمن قائمة اسوأ الاعمال التلفزيونية من حيث التقييم على المنصة.

وصف قصة المسلسل

عام 2036 – بعد 14 عامًا من انتشار فيروس فتاك الذي تسبب في الكثير من الألم، تكافح Jade Wesker من أجل البقاء في عالم اجتاحته الكائنات المصابة المتعطشة للدماء والمدمرة للعقل. في هذه المذبحة المطلقة، تطارد جايد ماضيها في مدينة نيو راكون، من خلال اتصالات والدها المخيفة مع شركة Umbrella Corporation الشريرة وما حدث لأختها بيلي.

بالطبع، يجدر بنا التأكيد مرة أخرى على أننا ما زلنا في وقت مبكر جدًا منذ إصدار Resident Evil. مع بدء المزيد من الأشخاص في مشاهدة المسلسل، يمكن أن تبدأ درجة الجمهور على Rotten Tomatoes في الارتفاع بمرور الوقت. في الوقت الحالي، يبدو أن عددًا من المعجبين لم يشاهدو المسلسل بعد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار