شركة SEGA لديها عدة مشاريع ريميك وريماستر سيتم اطلاقها هذا العام..

هل يعود Mega Man..!


وعدت شركة SEGA بإصدار عناوين جديدة على شكل ريماستر او ريميك لعناوينها الكلاسيكية الشهيرة خلال اجتماع التقرير المالي الخاص بها. الشركة لديها عدة مشاريع سيتم اطلاقها خلال نهاية عامها المالي الحالي.

في عرض تقديمي يوضح بالتفصيل نتائجها للسنة المالية المنتهية في مارس 2022، أعلنت الشركة الأم SEGA Sammy عن مبيعات قوية لمنتجاتها الرقمية، مستشهدة بأرباح متزايدة مقارنة بالسنة المالية 2021 وتتوقع أرقامًا أعلى للعام المالي 2023 الذي ينتهي بحلول شهر مارس المقبل.

تتوقع الشركة زيادة الأرباح والمبيعات من عناوينها التي تم اطلاقها العام الماضي كما وعدت بإطلاق كثيف للعناوين خلال الفترة المقبلة التي ستكون على شكل نسخ ريميك او ريماستر من عناوينها الكلاسيكية.

يذكر ان سيجا كانت قد أعلنت عن بيع ما يقارب 4 ملايين نسخة من العابها المعاد صياغتها او تحسينها مثل Lost Judgment التي تعد جزء فرعي من سلسلة العاب Yakuza، وعلى ذكر هذه اللعبة فهناك مصادر رجحت عودة هدا العنوان وبالتحديد اجزاءه السابقة بنسخ ريميك وهو ما يتوافق مع ما قالته الشركة في اجتماع تقريرها المالي.

أخيرا، تتوقع الشركة بيع ما يقارب 5 الى 13 مليون نسخة من العابها القادمة خلال العام المالي الحالي واحدها هي لعبة Sonic جديدة تم اطلاقها حديثا وريميك لعبة Crazy Taxi التي تم الإعلان عنها قبل أيام، كما ذكر موقع Bloomberg ان الشركة تمتلك عنوانين جديدين من نوع AAA تحت التطوير في مراحلهم المبكرة تحضيرا للإطلاق في عامي 2024 و 2025.

هذا الخبر قد يفرح محبي الشركة، لكن ما هو رأيكم بأدائها خلال هذا الجيل؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى