مبتكر God of War ينفجر في وجه رئيس اكسبوكس ويصفه بكلمات قاسية بسبب تأجيل Starfield

لا أحد ينكر أن قرار تأجيل كل من  لعبة الار بي جي المرتقبة Starfield ولعبة إطلاق نار التعاونية Redfall الى العام 2023 كان بمثابة الصدمة بالنسبة لعشاق أجهزة اكسبوكس ومشتركي خدمة Game Pass.

هذا القرار كان صعب للغاية بالنسبة للمطور Bethesda، لكن وقع هذا القرار كان صادم بشكل كبير على جمهور اكس بوكس الذي ينتظر الحصرية الأولى التي ستظهر قوة الجيل الجديد وتقدم تجربة هي الأولى من نوعها من حيث العمق والضخامة على هذا الجيل.

ولكن كان للأب الروحي ومبتكر سلسلة God of War المطور David Jaffe ما يزال مستمراً في إثارة الجدل حول تصريحاته الغريبة، حيث عبر عن رأيه حول هذا التأجيل بشكل أكثر عدوانية مقارنةً باللاعبين، وبكلمات قاسية للغاية في حق رئيس اكسبوكس Phil Spencer.

بعد الإعلان عن التأجيل، وقيام رئيس اكسبوكس بتبرير الأمر، كتب David Jaffe عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر كلمات قاسية للغاية في حق Phil Spencer، وقد تضمنت بعض عباراته مهينة وطلب منه التوجه الى معالج نفسي، وقد تابع في وصف نفسه بانه كان في عمره 28 عاماً عندما علم بأنه يستطيع تطوير الألعاب وخلق الأفكار.

Phil Spencer

استمر Jaffe في انتقاد رئيس اكسبوكس واصفاً إياه بعدم القدرة على إدارة الاستديوهات الجديدة التي كانت تقوم بعمل رائع قبل ان يتم الاستحواذ عليها، وأنه ليس جيداً في هذا الأمر، رغم أنه يعتبر بأنه صاحب رؤية مستقبلية، ولكن كل ما فعله كان عبارة عن حركة تخريبية.

على كل حال، هذه بعض النقاط التي عبر بها Jaffe عن رأيه حول قرار تأجيل Starfield و Redfall الى العام 2023، ولا مبرر لهذه الأوصفات المبالغ بها، فهل يريد جلب الأضواء بطريقته المثيرة للجدل؟ أم أنه سيوجه عواقب قانونية جراء ما كتب عبر حسابه؟

في آخر اللقاءات التي أجريت مع David Jaffe، نتذكر أنه اعترف أنه حصل على عرض مغري للغاية قدم له من قبل شركة Tencent الصينية للعمل معهم مقابل صفقة قدرت بـ 100 مليون دولار، والذي رفضه بشدة بسبب عدم ارتياحه للأمر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button