لعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol ستحصل على عرض جديد الأسبوع المقبل


علمنا في وقت سابق أن الاب الروحي للعبة الرعب الشهيرة Dead Space جلين سكوفيلد افتتح مع عدد من المطورين المخضرمين استديو جديد تحت اسم Striking Distance من أجل العمل على مشروع ضخم جديد، والذي ظهر بأنه لعبة الرعب الفضاء The Callisto Protocol.

حصلت اللعبة خلال حدث The Game Award 2020 على استعراض يحبس الأنفاس، حيث تبين أنه سيضعنا في عالم مشابه للغاية بأجواء Dead Space خاصة مع هذه المخلوقات الفضائية الغريبة الشكل ذات الأطراف الطويلة، ويغرب فريق التطوير بجعلها اللعبة الأكثر رعباً على منصات الجيل الجديد.

قبل عدة أسابيع، شاركنا مطور اللعبة Glen Scofield تغريد مرفقة بصورة فنية مرعبة لإحدى الوحوش من داخل اللعبة عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت انطباع أوضح عما سينتظرنا في عالم The Callisto Protocol المليء بالغموض، ووعد بمشاركتنا المزيد من التفاصيل في القريب العاجل.

وبالفعل لم يتبقى سوى أسبوع واحد فقط، حيث أعلن الحساب الرسمي للمطور Glen Scofield مؤسس استديو التطوير Striking Distance أن الأسبوع المقبل سنحصل على اخبار جديدة عن اللعبة، وأرفق تغريدته بصورة مقربة تظهر تفاصيل دقيقة للغاية ومقززة لإحدى المخلوقات داخل عالم اللعبة،

اللعبة على الأغلب ستتضمن عرض جديد للعبة كما أشار المطور في تغريدة سابقة، والجميع يأمل أن يحمل الأسبوع القادم استعراض يبين طريقة اللعب.

على كل حال، فريق التطوير يريد عمل لعبة فردية تركز على القصة وترعب الكثيرين. والآن ما علينا سوى إنتظار The Callisto Protocol التي كان من المخطط إطلاقها في 2022 على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس والكومبيوتر الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى