شاهد كيف ستبدو لعبة Dead Space لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1 ..

مرة أخرى نعود إليكم باستعراض جديد لتقنية Demake وهذه المرة في لعبة الرعب والبقاء الشهيرة Dead Space التي عادت الى الواجهة من جديد بعد غياب سنوات عديدة.

لمن لا يعرف عن تقنية Demake التي هي عبارة عن تطوير الألعاب باستخدام برامج وأدوات مصممة للأجهزة القديمة، على عكس Remaster أو Remake، وتتيح كذلك تجربة الألعاب على أجهزة أحدث وبإمكانيات أفضل، وشهدنا في السابق العديد من الألعاب التي شاهدنا استعراض قصير لها.

ستشاهدون هذه المرة استعراض جديد يوضح لمحبي وعشاق السلسلة والألعاب الكلاسيكية القديمة من خلال تحويل لعبة Dead Space وكأنها صدرت على جهاز بلايستيشن 1 الكلاسيكي، حيث تحول اللعبة الى طريقة اللعب الكلاسيكية المعروفة في ذلك الوقت، مع تغيير كبير في رسومات اللعبة وطريقة اللعب.

لقد تم استخدام أدوات تطوير مثل محرك Unity و برامج مساعدة في عملية التطوير مثل Blender و Photoshop من أجل الخروج بهذا الـ Demake المذهل، والذي سيعجب عشاق هذه السلسلة بكل تأكيد، حيث يجسد حقيقية رسومات أسلوب لعب حقبة تسعينات القرن الماضي.

هل أعجبتكم فكرة تحويل اللعبة ؟

المزيد حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button