مشتركي بلايستيشن بلس يحصلون على حزمة مجانية من لعبة Fortnite ابتدأ من اليوم..

سيحصل مشتركي خدمة بلايستيشن بلس هذا الاسبوع على حزمة جديدة من المحتوى المجاني في لعبة Fortnite ضمن التعاون المشترك بين شركة سوني وشركة ايبيك المستمر عبر شبكة بلايستيشن.

هذا الشهر سيحصل مشتركي خدمة البلس على حزمة PlayStation Plus Celebration Packs والتي تتضمن اثنين من الاضافات التجميلية وهي كالتالي:

  • زي Cloud Striker Outfit
  • حقيبة Elevation Back Bling

كما اسلفنا حزمة PlayStation Plus Celebration Packs ستكون متاحة خلال الساعات القليلة القادمة لجميع المشتركين في خدمة البلس على شبكة بلايستيشن ولكن المميز هذه المرة في هذه الحزمة هو انه حتى في حال حصلت عليها وانتهى اشتراك البلس الخاص بك فستبقى الحزمة مملوكة لك ويمكنك استخدامها دون الحاجة لتجديد الاشتراك في الخدمة.

Image

يمكن العثور على حزمة Celebration Packs الجديدة للاعبي Fortnite المتوفرة عبر متجر بلايستيشن ضمن المحتوى الاضافي الخاص باللعبة Add-On والذي يمكنك الوصول اليه من خلال صفحة اللعبة عبر المتجر إذا كنت تبحث عنها.

مستخدم تويتر iFireMonkey الذي يواكب بشكل روتيني هذه الأنواع من تحديثات Fortnite شاركنا صورة تظهر محتوى الحزمة التي يمكن رؤيتها بالاعلى حتى تتمكن من التحقق منها قبل الحصول عليها حيث يُطلق على الزي الجديد اسم “Cloud Striker Outfit” بينما يُطلق على حقيبة الظهر اسم “Elevation Back Bling”.

لا تسى ايضا اذا كنت تمتلك اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 فمع التحديث رقم 15.10، تم إضافة الدعم 120 إِطار بالثانية في طور الباتل رويال والطور الإبداعي. لتجربة أطوار Fortnite المحبوبة بهذه السلاسة، اتجه إلى إعدادات الفيديو داخل اللعبة وفعّل “وضع معدل 120 إِطاراً في الثانية”, المزيد من التفاصيل هنـا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button