الكشف عن المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء قصة داينج لايت 2 الرئيسية..

تعتبر لعبة داينج لايت 2 من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل اللاعبين واستديو Techland المُطور لها يعد بتجربة ضخمة قد تختلف من لاعب لآخر لأنّ قرارات اللاعبين ستغير مجرى أحداث اللعبة والعالم الخاص بها بشكل كامل مما يزيد من إمكانية التكرار. مؤخراً تحدث مصممم اللعبة الرئيسي تيمون سميكتالا حول المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء لعبة الباركور والموتى السائرون.

في مقابلته مع Prankster 101 قال تيمون أنّه من الممكن إنهاء داينج لايت 2 في “خمسة عشر الى عشرين ساعة” لكن قال أيضاً أنّ قياس المدة المطلوبة أمر صعب حقاً في ألعاب العالم المفتوح لأنها تعتمد بشكل كامل على طريقة اللعب وتقدم اللاعب الذي يقوم بتجربها، هنالك تقريباً مائة ساعة من المحتوى داخل اللعبة لكن القصة الرئيسية ستستغرق فقط أقل من ربع هذا الوقت.

مؤخراً علمنا أيضاً أنّ لعبة داينج لايت 2 سوف تحصل على دعم سيستمر لمدة أربع سنوات من بعد إطلاقها كما رأينا مع الجزء الأول من اللعبة الذي أعتبره واحد من أفضل ألعاب هذا النوع, سيصدر الجزء الثاني في ربيع عام 2020 على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايسيتشن 4 وستكون اللعبة أيضاً مشتركة عبر المنصات مما يعني أنّها ستصدر على أجهزة الجيل الجديد من البلايستيشن والاكسبوكس.

ستقدم Dying Light 2 تجربة أكبر بأربع مرات من الجزء السابق، فهل أنتم متحمسون لها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button