اليك اولى الصور المسربة من GTA Trilogy نسخة الهواتف الذكية، مطمئنة..!

في الوقت الذي تتعرض فيه لعبة GTA Trilogy لانتقادات واسعة بينما تحاول روكستار اسعاف الامر من خلال اطلاق اصلاحات للعبة، ما زالت هناك نسخة الهواتف الذكية التي لم تصدر بعد ولكن يبدوا ان تسريب بعض الصور الخاصة بها يجعلنا نطمئين حول جودتها.

نسخة الهواتف الذكية من المفترض ان تصدر مطلع العام القادم 2022 ولا نعلم ما اذا كانت روكستار ستلتزم باطلاق اللعبة في الموعد المفترض ام سيتم تأجيلها الى موعد اخر بسبب التركيز على تحديثات اللعبة على المنصات المنزلية والحاسب.

حتى ذلك الحين، تمكن احد المخترقين من الوصول الى بعض الصور الخاصة بلعبة GTA Trilogy نسخة الهواتف الذكية وبالتحديد نسخة iOS وذلك من خلال نسخة الحاسب الشخصي وقد تم نشر عدد من الصور للالعاب الثلاثة حث بدت جيدة ولاقت ردة فعل ايجابية اولية من الجمهور.

الجيد في الامر ان هذا المستخدم تمكن ايضا من تعديل بعض الملفات من اجل جعل اللعبة قابلة للعب وقد شاركنا عدد من الصور للعبة بشكلها الاساسي حيث تبدو الرسومات جيدة بالنسبة لنسخة على الهواتف الذكية.

لا نعلم ما اذا كانت جودة اللعبة التي ظهرت في الصور ستكون هي نفسها جودة نسخة الهواتف الذكية ولكن حتى الان الامر يبدو مطمئن خاصة ان هذا المستخدم تحدث عن خلو اللعبة من المشاكل التقنية وانها تعمل بسلاسة.

المزيد عن GTA Trilogy

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى