كابكوم تكشف عن ارقام قياسية في مبيعات سلسلة Resident Evil وغيرها..

تستمر شركة كابكوم بتحقيق مبيعات قياسية على مستوى عناوينها الاخيرة خصوصا سلسلة Resident Evil التي لا زالت ترتقي بمبيعات اجزاءها المختلفة الرئيسية وايضا نسخ الريميك.

بشكل غير متوقع شهدت لعبة Resident Evil 7 ارتفاع كبير في عدد المبيعات حيث وصلت مبيعاتها الى 10.8 مليون نسخة منذ ان تم اطلاقها في عام 2017 بزيادة 200 الف نسخة بيعت خلال الشهور الثلاثة الاولى من هذا العام، اما ريميك  الجزء الثاني صدر في عام 2019 فقد وصلت مبيعاته حتى الان الى 9.6 مليون نسخة مباعة بزيادة 300 الف نسخة بيعت خلال الثلاثة الشهور الاولى من هذا العام.

اما ريميك الجزء الثالث فقد وصلت مبيعاته الى 5.2 مليون نسخة بزيادة 300 الف نسخة بيعت بداية العام الحالي، اليكم ادناه باقي نتائج المبيعات المتعلقة بعناوين الشركة الاخرى كالاتي كما ارفقها موقع Euro Gamer:

مبيعات العاب كابكوم

  • مبيعات لعبة Monster Hunter Rise وصلت الى 9 مليون نسخة ما يقارب 1.3 مليون نسخة منها بيعت خلال بداية العام الحالي.
  • مبيعات لعبة Devil May Cry 5 على اجهزة الجيل الماضي باعت ما يقارب 5 مليون نسخة.
  • وصلت مبيعات لعبة Street Fighter V على جهازي بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي الى 6.2 مليون نسخة.

اما بالنسبة للجزء الثامن من سلسلة الشر المقيم والذي صدر العام الفائت فقد اعلنت الشركة مسبقا عن وصول مبيعاته الى 6.1 مليون نسخة ليصبح اسرع جزء مبيعا في السلسلة بأكملها.

تتهيأ كابكوم حاليا لاطلاق لعبة Street Fighter 6 لمصدر في وقت ما من العام الجاري ويمكنكم مشاهدة الاعلان التشويقي عنه من هنا، ما هو رأيكم بنتائج المبيعات الخاصة بعناوين الشركة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button