تسريب يظهر لنا يد التحكم الخاصة بـ Gears 5 القادمة للاكسبوكس ون..

من المقرر إطلاق لعبة Gears 5 في أقل من شهرين على الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، وهي حقًا الإصدار الوحيد المعروف لدى مايكروسوفت هذا العام. وبالتالي، قد لا يكون مفاجئًا أنّ الشركة تستعد لحملة ترويجية ضخمة للعبة التصويب الشهيرة. على سبيل المثال، يبدو أنها ستُطلق يد تحكم جديدة لجهازها الاكسبوكس ون بتصميم لعبة Gears 5 والتي من المفترض أن يتم إطلاقها عند إطلاق اللعبة الجديدة في سبتمبر.

الى الآن لا يوجد أيّ معلومات رسميّة حول يد التحكم الخاصة باللعبة، لكن لايبدوا أنّ هذا تسريب معلومات فقط لانّه يبدوا أن بعض الأشخاص قد حصلو عليها بالفعل مما يوحي بأنّها سوف تصدر قريباً. عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، شخص يدعى Idle Sloth يعرّف عن نفسه بـ “رجل أخبار أكسبوكس”، قام بمشاركة صورة علبة يد التحكم القادمة وقال أنّها رسميّة لكن بالطبع لا يجب علينا أن نثق بكلامه فقط، لكنّه قد يكون صحيح فالصورة تبدوا حقيقية ومناسبة لما قد يصدر من مايكروسوفت.

شخصيّاً أنا لست من مُحبي لعبة Gears of War لأنني لم أقم بتجربتها بشكل كافي و لكن قد يعجب الكثير من جمهور اللعبة بهذه التصاميم الجديدة التي نتوقع ان نحصل على المزيد منها في المستقبل. لعبة Gears 5 سوف تصدر في العاشر من سيبتمبر على الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، ولأول مرة بتاريخ السلسلة سوف يتم إصدار اللعبة على متجر Steam عندما يتم إطلاقها. ومن يعلم؟ قد تتوفر اللعبة على أجهزة الألعاب الأُخرى يوماً ما.

اترك صوتك

المزيد
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

تحديث

تسجيل الدخول

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock