سوني تطلق اول حزمة رسمية لجهاز بلايستيشن 5 في بعض الاسواق العالمية

تتضمن نسخة رقمية من لعبة Horizon Forbidden West

اطلقت سوني مؤخراً او حزمة رسمية لجهاز بلايستيشن 5 في الاسواق البريطانية، والتي تتضمن نسخة الاقرص مع نسخة رقمية من لعبة Horizon Forbidden West.

سوني لم تعلن بشكل رسمي عن الحزمة ولم تقوم بعمل اي ترويج لها وذلك بسبب نقص الكميات المتاحة في الاسواق العالمية، حتى ان ظهور الحزمة في السوق البريطاني لم يستمر طويلاً حيث تم بيع الكمية بشكل سريع.

يبلغ سعر الحزمة حسب السوق البريطاني 620 دولار تقريباً اي ما يعادل 2320 ريال سعودي. كما لاحظ مستخدم تويتر Wario64، ان حزمة بلايستيشن 5 ولعبة Horizon Forbidden West مدرجة أيضًا على موقع PlayStation Direct الأمريكي، على الرغم من أنها غير متوفرة للشراء.

متجر بلايستيشن PlayStation Direct متاح من اجل توفير امكانية شراء الجهاز مباشرة من شركة سوني وتجنب وقوع المستهلكين في فخ السماسرة. يذكر ان التسجيل مفتوح الآن للاعبين المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وهولندا وبلجيكا ولوكسمبورغ.

ايضا ستصدر سوني ثلاثة ألوان جديدة لاغطية جهاز بلايستيشن 5 بدأً من الشهر المقبل. ستتوفر الأغطية بالوان Starlight Blue و Galactic Purple و Nova Pink في مناطق محددة بسعر 54.99 دولارًا، اي ما يعادل 200 ريال سعودي تقريباً.

سيكون الوصول المبكر للاعبين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ متاحًا عبر PlayStation Direct بدءًا من 17 يونيو.

يذكر ان سوني قد قامت مؤخراً بتسجيل نموذج جديد من اجهزة بلايستيشن 5 يتوقع ان يتم اصداره في الاسواق العالمية قريباً. النموذج الجديد يأتي ضمن محاولات الشركة التغلب على نقص توفير الجهاز في الاسواق العالمية بسبب نقص في موارد الانتاج، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button