رئيس اكس بوكس ربما يلمح لشيء ما من خلال تغير صورة ملفة الشخصي..

Starfield؟!

أصبح رف فل سبنسر وسيلة تلميح مميزة يلفت انظار الجميع عند إجراء مقابلات من داخل مكتبه الخاص في المنزل. حيث كان غالبا يستخدمه للتلميح إلى الإعلانات القادمة من اكس بوكس، لدرجة أن الناس بدأوا يجوبون الرف في كل مرة يظهر فيها رئيس Xbox أمام الكاميرا.

حسنًا، تأتي التلميحات هذه المرة من خلال تغييرات صورة الملف الشخصي. حيث رصد بعض المتابعين قيام سبنسر للتو بتبديل صورة ملف تويتر الخاص به، حيث يعتقد الكثيرين إنها ذات طابع Starfield بشكل واضح.

نحن الان على بعد أقل من شهر من حدث Xbox & Bethesda، لذلك يعتقد الكثيرين ان هذا مؤشر واضح إلى استعراض كبير للعبة سيتم الشهر المقبل، على الرغم من تأجيلها الى العام القادم.

Image

بغض النظر عن لعبة Starfield، ليس لدينا الكثير من التلميحات حول ما سيتم استعراضه في الحدث. لعبة Redfall هي الأخرى تم تأجيلها الى العام القاد ويمكن أن تظهر في الحدث القادم. ايضا أشارت الكثير من التقارير إلى وجود جزء جديد من سلسلة Forza Motorsport قيد التطوير وقد يتم الكشف عنه ايضا خلال الحدث.

في كل الاحوال، حدث Xbox & Bethesda ستنطلق فعالياته يوم الاحد 12 يونيو القادم في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة.

هل تعتقد ان تغير صورة الملف الخاص برئيس اكس بوكس هو تلميح لاحد الاعلانات التي ستتم في حدث Xbox & Bethesda المرتقب الشهر القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button