استعراض FIFA 22 على الجيل الجديد مع تقنية HyperMotion

شركة EA تستمر في التسويق للعبتها القادمة عملاقة كرة القدم FIFA 22 وهذه المرة مع استعراض معمق لتقنية HyperMotion الجديدة والمخصصة للجيل الجديد.

هذه التقنية تعد النقلة الجديدة لنظام التقاط الحركة الخاص بالشخصيات الحقيقية التي يتم ترجمتها الى نظام الحركة للشخصيات داخل اللعبة, بمعنى اخر ان عملية نقل الحركة التي يتم تسجيلها من خلال اللاعبين الحقيقين سيتم نقلها كما هي الى داخل اللعبة.

بالطبع هذا سيجعل نظام الحركة ديناميكي بشكل مستمر بحيث يتغير مكان الكامرة السريعة الحركة مع اللاعب وتتابع حركة الكرة ونظر اللاعب الى الكرة بشكل مستمر.

اليوم من خلال الاستعراض الجديد سنلقي نظرات خاطفة على هذه الخاصية وهي تعمل على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس حيث ستعطي أجواء اللعب تجربة جديدة لم نشهدها في العاب كرة القدم من قبل, بجانب تدعيم الذكاء الصناعي للاعبين سواء في خطوط الهجوم او الدفاع او حراس المرمى الذي اصبح يمتلك الان الكثير من الحركات الجديدة التي يمكن الاعتماد عليها من اجل صد الكرة.

اللعبة أيضا ستدعم لأول مرة نظام التعلم الالي Machine Learning الذي سينقل اليك تجربة كرة القدم الحقيقية ليس فقط كما تشاهدها بل أيضا وكأنك تعيشها بالفعل.

هل ستدعم أجهزة الجيل الماضي تقنية Hypermotion؟

تقنية Hypermotion ستكون حصرية فقط لأجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس حتى ان نسخة الحاسب الشخصي لن تكون داعمة لهذه التقنية بينما نسخة الجيل الماضي فسوف تعتمد على النظام الاعتيادي لعرض اللعبة بطريقة مشابه للعبة FIFA 21.

لعبة FIFA 22 ستصدر على جميع المنصات الجديدة والسابقة والحاسب الشخصي يوم 1 أكتوبر من هذا العام ويمكنك الاطلاع على تفاصيل الحجز والطلب المسبق والاسعار هنا.

المزيد عن FIFA 22:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى