صور تظهر الفرق في جودة لعبة God Of War Ragnarök بين عامي 2021 و 2022..

تحسن واضح في جودة رسومات اللعبة

يتشوق مجتمع اللاعبين لإطلاق لعبة God Of War Ragnarök ويبدو انه اقترب، خصوصا مع الكشف عن خصائص الوصول للعبة والتي ستحتوي على اكثر من 60 طريقة مختلفة للوصول كعادة حصريات سوني.

استديو Santa Monica كشف في وقت سابق عن خصائص الوصول للعبة God Of War Ragnarök وما وجده اللاعبون مذهلا للغاية بجانب هذه الخصائص هو تحسن جودة اللعبة هذا العام مقارنة باستعراضها الذي تم خلال العام الماضي.

اعلان

احد اللاعبين ومن خلال حسابه في موقع تويتر استطاع اجراء مقارنة بسيطة بالصور تبين تحسن جودة اللعبة هذا العام مقارنة بالعام الماضي كما تلاحظون ادناه.

اللعبة كانت تبدو في استعراضها العام الماضي مشابهة في التفاصيل بتلك التي وجدت في الجزء الذي صدر في عام 2018 ولذلك قيل عنها بأنها منسوبة عن ذلك الجزء ولم يلحظ اللاعبين اي تغيير يذكر فيها.

لكن هذا العام وبالتحديد من خلال استعراض طرق الوصول “Accessibility” تم نشر فيديوهات جديدة لنفس المناطق التي ظهرت في استعراض سابق للعبة ووجد ان جودة اللعبة في اظهار التفاصيل اصبحت ادق مقارنة بالعام الماضي بجانب وجود تفاصيل بيئية للعبة اكثر من ذي قبل، وهذا يظهر كمية العمل الذي بذله الفريق في اضافة هذه العناصر خلال عام واحد فقط.

احدهم لاحظ ايضا ان الاصوات الخاصة بالشخصيات اصبحت اوضح والعضلات البارزة لدى شخصية كريتوس اصبحت واضحة للعين وكذلك النقش على الازياء وغيرها، جميع هذه التفاصيل يمكن ملاحظتها ومقارنتها بالصور اعلاه.

هذا ايضا مؤشر واضح الى ما قاله كوري بارلوغ في فيديو الذكرى السنوية الرابعة لاطلاق اللعبة الاولى عام 2018 حيث قال ان فريق التطوير يضع لمساته الخاصة لتحسين جودة الرسومات لترقى الى المستوى الذي يتطلعون ويتطلع جمهور اللعبة له.

ايضا قد يكون هذا مؤشر اخر الى ان اللعبة قد اقتربت من نهاية التطوير وقد يعلن عن النسخة الذهبية في اي وقت قريب، بالتزامن مع الكشف عن موعد الاطلاق.

من المقرر اطلاق اللعبة هذا العام على جهازي بلايستيشن 4 و 5 وقد اكد فريق التطوير هذا الامر في اكثر من مناسبة، ما هو رأيكم بالفروقات التي حدثت للعبة خلال عام واحد فقط..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار