نينتيندو بدأت بالفعل للعمل على جهاز السويتش 2..

بعد النكسة الكبيرة التي تعرضت لها شركة نينتيندو في عالم اجهزة العاب الفيديو مع اطلاق جهاز الـ WiiU نجحت الشركة في اخراج نفسها من هذا الفشل بنجاح منقطع النظير رغم انه كان مغامرة في تقديم جهازها الجديد نينتيندو سويتش الذي جمع ما بين جهاز العاب منزلي و جهاز محمول حيث لاقى رضا الكثير من جمهور الشركة بل و انضم المزيد الى هذا الجمهور.

جهاز السويتش منذ اطلاقه في شهر مارس من العام الماضي مازال يكتسح الاسواق العالمية بكل قوة يثبت جدارته حتى انه بداء يحتل المراكز الاول في الكثير من البلدان حول العالم و ينافس عملاق السوق البلايستيشن 4.

اليوم رئيس الشركة تاتسومي كيميشيما يتحدث عن بدء نينتيندو للعمل على الجهاز القادم للشركة الذي حتى الان لم تتضح معالمه و ما اذا كانت الشركة ستسير على نفس بنية الجهاز الحالي مع تحسينات و تعديلات في الاداء ام انه سيكون جهاز جديد مختلف كليا و البداية حاليا هي في جمع الافكار فقط لكن مازال من المبكر الحديث عن الجهاز الجديد تقنيا.

يبدو ان نينتيندو بدأت تنتهج تفكير شركة سوني و مايكروسوفت التي تبدا بالعمل على الجهاز القادم بمجرد اطلاق الجهاز الجديد بشهور و الخطوة الاولى تكمن دائما في جمع الافكار و دراسة ردة الفعل من الجمهور و التنبئ بالاخطاء حتى يتم تجميعها و تطبيقها او تجنبها في الجهاز القادم و هذه خطوة جيدة لدراسة السوق و الجمهور و تقديم جيل قادم مقبول لهم و تتجنب الفشل الذي حدث من الجهاز السابق.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock