ناشر لعبة LawBreakers: لعبة PUBG هي سبب فشل لعبتنا..

دائما الشجرة المثمرة هي التي ترمى بالحجار و هذا ما يحدث الان مع لعبة PUBG الناجحة رغم انها قادمة من مطور مستقل بامكانيات محدودة و لكن بافكار تفتقر لها الكثير من العاب الاونلاين التي قدمتها لنا شركات عملاقة طوال السنوات الماضية الامر الذي جعلها تخترق طريق النجاح بلا توقف حتى اصبح الطثير يتحدث عنها و كانها ظاهرة نادرة في تاريخ العاب الفيديو.

شركة Nexon الناشرة للعبة LawBreakers القت اليوم في تصريح خاص اللوم على لعبة PUBG التي تسببت في فشل لعبتهم في الاسواق و حسب البيان فقد جاء اطلاق اللعبة بالتزامن مع اطلاق لعبة PUBG الامر الذي ادى الى سحب البساط من تحت لعبتهم الجديدة او كما وصفها البيان فقد سحبت كل الاكسجين الذي سيجعل لعبتهم تعيش.


شركة Nexon ذكرت في البيان ان لعبتهم تختلف في الاسلوب و المضمون عن لعبة PUBG حتى من حيث الجمهور فجمهور لعبتهم يختلف عن جمهور لعبة PUBG و لكن بسبب الضجة الكبيرة التي احدثتها اللعبة و التضخيم الاعلامي الذي رافق ذلك جعل الكل يلتفت الى لعبة PUBG و ينسى امر العاب اخرى مثل LawBreakers.

يذكر ان لعبة LawBreakers قد تسببت في الجزء الاكبر لخسائر شركة Nexon لعدم تقبل الجمهور لها و يبدو انه وحسب بيان الشركة فان PUBG هي السبب في ذلك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock