العديد من التحديثات والتحسينات قادمة إلى لعبة ووركرافت 3: ريفورجد..

لعبة ووركرافت 3: ريفورجد او Warcraft III: Reforged بالإنكليزية هي من الألعاب التي كانت مُنتظرة إنما إطلاقها لم يكن ناجح وفقاً للمعايير وسببت خيبة ظن للكثيرين. بعد ذلك، اختفت اللعبة عن الأنظار وهذا شيء اعترفت به شركة بليزارد المُطورة لها ببيانها الصحفي الأخير إنما الفريق عائد بخطة لتحسين اللعبة عن طريق تحديثات وتعديلات وأكثر.

في البداية، تحاول شركة بليزارد تصحيح الأخطاء وهذا ما كانت تفعله مِنذُ إطلاق اللعبة بمعدل مرة واحدة شهرياً عادةً وتشمل هذه الإصلاحات والتحسينات على أطوار اللعبة المختلفة. في البيان، قال الفريق: “تتضمن بعض أهم الأخطاء المؤثرة منذ ووركرافت III القديمة حالات اختلال المزامنة والتي تحدث عندما تتوقف المزامنة للاعبين أو أكثر من عملاء اللعبة ويضطرون إلى إنهاء اللعبة قسرياً. ونظراً للتعطل الذي تُحدثه حالات اختلال المزامنة، فإنه سيُصب تركيز عميق ومستمر على إيجاد أكثر المشكلات شيوعاً والتي تُسبب حالات اختلال المزامنة والعمل على حلِّها. بالإضافة إلى التعامل الفعال مع مشكلات اختلال المزامنة من زوايا مختلفة، نطوِّر أيضًا أداة ستُسلحنا أفضل تسليح ضد حالات اختلال المزامنة المستقبلية”.

هذا ليس كل شيء، تحديثات التوازن قادمة أيضاً للعبة ووركرافت 3: ريفورجد مع محاولة الحفاظ على الاستراتيجيات الكلاسيكية قدر الإمكان. سيستهدف كل إصدار من إصدارات تصحيح التوازن إلى تحقيق النزاهة التنافسية على درجة من الاحتراف مع توفير مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المختلفة للاعبين الجُدد والعائدين من جميع المستويات المهارية. ستصدر أولى إصدارات تصحيح التوازن منذ انطلاق اللعبة في منطقة الاختبارات العامة (PTR) لتجريبها هذا الأسبوع، وستضم مجموعة كبيرة من التحديثات.

بجانب ذلك، سيتم إضافة العديد من الميزات المرتقبة من قبل اللاعيبن مثل نظام البحث عن المباراة المحسَّن، والسلم التصنيفي، والملفات الشخصية، وتخصيص الحملات، والعشائر. أخبرنا أيضاً فريق بليزارد أنّهم سيشاركوننا المزيد من التفايل حول الميزات وتحديثات التطوير في الأسابيع القادمة. في نهاية البيان، قال فريق التطوير: “فريقنا يبذل قصارى الجهد لتقديم لميزات وإصدارات إصلاح الأخطاء والتحسينات وتحديثات التوازن، ونحن نسعى جاهدين لإظهار ووركرافت III: ريفورجد في أفضل صورة مع كل إصدار”.

اقرأ ايضا:  صفحة الطلب المسبق للـ Xbox Series X أصبحت مُتاحة الآن في الغرب..

هل ستعودون إلى ووركرافت 3: ريفورجد بعد هذه التحديثات والتحسينات؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock