سوني تعلن عن موعد انطلاق حملة تخفيضات Days Of Play الشهيرة..

عودة التخفيضات المحبوبة هذا قبل نهاية هذا الشهر

اكدت سوني ان تخفيضات Days Of Play السنوية الشهيرة ستعود ايضا هذا العام على ان تنطلق بعد ايام قليلة، فما الذي نتوقعه من خصومات او حتى اعلانات او هدايا مجانية..؟

عندما اعلنت سوني عن انطلاق حملة تخفيضات Days Of Play العام الماضي، رافقها مباشرة الاعلان عن حزمة تحمل نفس الاسم لجهاز بلايستيشن 4 سلم وكانت حزمة نادرة بعدد محدود، ايضا بجانب التخفيضات المميزة تم منح اللاعبين مجموعة من الصور الشخصية المجانية وعدد لا بأس به من الثيمات الديناميكية.

اعلان

سوني اكدت ان الحملة ستنطلق ابتدأ من يوم الاربعاء القادم 25 مايو الجاري وستستمر حتى يوم 8 يونيو القادم، الا انها لم تكشف عن العناصر والعناوين التي ستتضمنها الحملة.

كانت تخفيضات العام الماضي جيدة جدا بحيث حصلت العاب كبيرة مثل Spider-Man Miles Morales و Sackboy Adventure على تخفيضات كبيرة بجانب مجموعة اخرى من الالعاب المشتركة بين جهازي بلايستيشن 4 و 5.

تخفيضات هذا العام يتوقع ايضا ان تكون كبيرة وتشهد تخفيضات مميزة على عناوين حصرية او مشتركة او من الطرف ثالث، خصوصا وان كمية الالعاب التي صدرت كانت كثيرة لذلك تجهزوا لاقتناص الفرص والحصول على عناوينكم المفضلة بأرخص الاسعار.

بالطبع ابقوا على اطلاق دائم معنا لعرض هذه التخفيضات حال توفرها رسميا من شركة سوني ولكن حاليا اطلعونا عن عناوينكم التي تودون شراءها عندما تحصل على تخفيض في السعر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار