فيديو – اختراق جهاز نينتيندو سويتش و CFW قادم هذا العام..

لم يكمل جهاز نينتيندو سويتش سنته الاولى في الاسواق منذ ان صدر في مارس الماضي و لكن يبدو ان مجتمع القراصنة لم يجد اي صعوبة في الوصول الى اعماق هذا الجهاز و دراسة ملفات التشغيل و تخطي جميع برامج الحماية فيه و فتح الباب للهاكرز من اجل تحميل التطبيقات و الالعاب المقرصنة عليه دون اي مشاكل.

احد ابرز الفرق التي عملت على كسر حماية الجهاز و اختراق ملفاته بكل احترافية هم Team Xecuter المخضرمين في هذا المجال بالاخص الاجهزة المحمولة و اجهزة نينتيندو حيث اعلن الفريق بانهم سيطلقون قريبا مشروعهم الاضخم لجهاز السويتش و هذا المشروع هو السوفتوير المعدل او ما يعرف بـ CFW و الذي سفتح المجال لتحميل و تثبيت اي تطبيقات و العاب متوافقة مع الجهاز بدون قيود.


الشيء الملفت في الامر ان هذا CFW سيعمل على اي جهاز سواء متوفر الان في الاسواق او لم يتوفر بعد و يبدو ان فريق Team Xecuter قد درس البنية الاساسية التي تعتمد عليها نينتيندو في بناء السوفتوير الخاص باجهزتها  بالتالي مشروعهم القادم سيعمل على جميع الاجهزة و التحديثات القادمة و ليس فقط المتوفرة حاليا في الاسواق.

السؤال لك عزيزي المتابع, هل ترى ان خطوة كسر حماية الجهاز مفيدة لمجتمع اللاعبين بشكل عام ام انها ستعود بالضرر عليهم, شاركنا رايك حول هذا الامر بكل امانة !!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button