حسابات اكس بوكس بدأ حملة تشويقية لاعلان جديدة بطريقة مرعبة..!

؟؟؟؟؟؟؟؟

بدأت جميع حسابات اكس بوكس بنشر فيديو غامض يشوقنا لاعلان جديد، الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل رافقة كلمة “قريباً” لما يبدو ان مايكروسوفت تتجهز للكشف عن شيء ما في وقت قريب.

حسب ما نشاهدة في الفيديو، الذي يبدأ كالعادة عند اي اعلان جديد، بظهور شعار اكس بوكس لما يبدو انه مؤشر لاعلان حصري على منصة اكس بوكس، ثم نلاحظ ان الشعار يتحول الى اللون الاحمر (مؤشر للخطر او الدماء) ومن ثم تكون المفاجأة بظهور ذلك الوحش الغامض الذي يشبه الزهرة المتحولة.

لا يوجد الكثير من التفاصيل حتى الان، ولكن من خلال متابعتنا لردود الفعل وتعليقات الجمهور، يعتقد ان هذا الوحش مقتبس من سلسلة Stranger Things التلفزيونية، وربما حسب اعتقاد البعض ان يكون هذا التشويق مرتبط باعلان يتعلق بهذه السلسلة.

اخرون يعتقدون انه مرتبط بلعبة الرعب المعلن عنها سابقاً SCORN التي من المفترض ان تصدر على اجهزة اكس بوكس خلال هذا العام وربما تتجهز مايكروسوفت لاستعراض اللعبة او الاعلان عن تاريخ اطلاق على الاقل.

في كل الاحوال، نتمنى ان يكون لدى مايكروسوفت اعلان قوي خلال الفترة القادمة لتعويض جمهور منصتها عن الفجوة الكبيرة التي احدثها تأجيل لعبة Starfield و RedFall الى العام القادم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد، وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول ما يحمله هذا الفيديو من تلميحات في قسم التلعيقات بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button