مطوري لعبة Call of Duty WW2 يلمحون لشيء جديد قادم قريبا..

بدا استيديو Sledgehammer Games منذ ساعات الصباح الاولى لهذا اليوم بتشويقنا لشيء غامض قادم للعبتهم Call of Duty: WWII و ذلك بنشر صورة عبر حساب الاستيديو الرسمي على تويتر تحتوي على مجموعة من الصور المعلقة على الحائط في احد الغرف و كتب في التغريدة اسفل الصور كلمة ” Soon” او “قريبا”..

يبدو ان هذا التلميح هو استعدادا لاطلاق المحتوى الاضافي الاول للعبة و الذي سياتي بعنوان Resistance و الذي من المقرر له ان يصدر اولا على البلايستيشن 4 في 30 يناير الجاري على ان يصدر على باقي الاجهزة بعد شهر كامل من صدره على البلايستيشن 4.

الصور لو دققنا فيها فتبدو انها لمساحات و ليست لاشخاص و ربما تكون صور للخرائط التي ستتوفر ضمن المحتوى الجديد او قد يكون التلميح لشيء ما قادم لطور الزومبي حيث ان صورة المنزل تحمل نفس معالم طور الزومبي, في كل الاحوال هذه مجرد توقعات لبعض الاحتمالات حول هذه الصورة و اتمنى ان تشاركونا انتم ايضا توقعاتكم لهذا التلميح !

اقرأ ايضا: شاهد من خلف الكواليس محتوى Resistance القادم للعبة Call of Duty: WWII قريبا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock