مطور لعبة The Last Guardian يشوقنا بصورة جديدة لمشروعة القادم, يكفي تلاعب باعصابنا.!

مطور لعبة The Last Guardian استيديو genDESIGN يعود ليشوقنا مرة اخرى حول مشروعة القادم بصورة جديدة غامضة و هذه هي المرة الثانية التي يشوقنا في الاستيديو بعد ان قام بنشر صورة مطلع هذا العام.

الصورة الجديدة تظهر نفس الفتاة التي ظهرت في الصورة السابقة و لكن هذه المرة وضعية الكاميرا تتحول من الجانب لتصبح مركزة من الاعلى و اصبحت الفتاة في الصورة الجديدة تقف مستندة على الحافة التي على ما يبدو انها كانت نائمة او فاقدة لوعيها عليها كما شاهدنا في الصورة الاولى, اما الوحش العملاق او مهما كان فمازال ملقي امامها دون حراك على ما يبدو.

لا ندري ما الذي يجهزة لنا فوميتو يويدا هذه المرة و لكن حسب الصورة فسوف يتم الكشف عن هذا المشروع الجديد هذا العام 2018 و نتمنى ان لا يطيل علينا بالتلاعب باعصابنا خصوصا ان المطور الياباني اصبح يرى هذا الاسلوب جزء من التشويق و التسويق للعبة بشكل مبكر, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.



زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock