عرض جديد للعبة Metal Gear Survive سيجعلك تضع اللعبة على قائمة مشترياتك لهذا العام..

حصلت لعبة Metal Gear Survive على عرض جديد و دسم يستعرض لنا كل شيء عن اللعبة سواء قصتها التي ستنقلك من القاعدة الام الى عالم مملوء بالمخلوقات التي تشبه الزومبي برؤس كرستالية او اسلوب اللعب الذي سيعتمد على النجاة و جمع المصادر و تصنيع الاسلحة و المعدات و الافخاخ.

الفيديو ايضا سيطلعنا على الشيئ الجديد في اللعبة و هو بناء المعسكر او قاعدة لك و يمكنك اثناء مغامرتك انقاذ بعض الناس الذين يمكن ان تنقلهم الى هذا المعسكر و احيائه و كذلك الاستفادة منهم هناك.

الشيء الرائع في اللعبة و الذي سنلقي عليه نظرة في العرض هو نظام Crafting او تصنيع الاسلحة و الافخاخ و المعدات الموسع و الذي يعطيك خيارات واسعة حيث ستلاحظ انه في لحظة من اللحظات انك تلعب لعبة Dead Rising التي تتميز بامكانية صناعة اسلحة و افخاخ باشكال مختلفة و استخدامها ضد موجات من الاعداء في ضربة واحدة تقضي فيها على عدد كبير منها.

لعبة Metal Gear Survive هي الاولى في تاريخ السلسلة التي لن تحمل بصمات الاب الروحي للسلسلة هديو كوجيما حيث اعتمدت كونامي على مطورين جديد لتقديم هذا الجزء المبني على الجزء الخامس و الاخير لها, اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 20 فبراير القادم  بسعر 40 دولار و ستحصل على بيتا خاصة بها في الفترة ما بين 18 – 21 يناير الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock