روكستار: نقل جميع بيانات تقدمك في بيتا Red Dead Online الى النسخة النهائية غير مضمون..

بعد ان اعلنت روكستار عن اطلاق طور الاونلاين الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 على شكل بيتا هناك الكثير يتسائل هل سنفقد بيانات تقدمنا في حال تم اطلاق النسخة النهائية لها؟

روكستار قامت باطلاق تصريح رسمي قالت فيه:

نحن نعمل على ان يتم نقل جميع بيانات تقدم اللاعبين في البيتا بشكل كامل الى النسخة النهائية ولكن و كما يحدث في نسخ البيتا الواسعة كما هو الحال مع Red Dead Online فهناك احتمالات ان نجبر على القيام باعادة ضبط بعض الحالات من اجل الانتقال السلس بدون اي مشاكل.

هذا التصريح بمعنى اخر يمكن تفسيره بانه لا يوجد ضمانات بان تبقى جميع انجازاتك و تقدمك في Red Dead Online على ما هو عليه عند اطلاق النسخة النهائية لطور الاونلاين.

في كل الاحوال نتمنى ان لا تجبر روكستار على اتخاذ مثل هذه الخطوات التي تفقد اللاعبين بعض انجازاتهم خلال مرحلة البيتا رغم ان البيتا قد بدأت تعاني من بعض المشاكل منذ اطلاقها امس و هناك جهود تبذل على مدار الساعة من اجل حل هذه المشاكل و الوصول الى النسخة الكاملة الخالية منها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock