تسريب جديد يؤكد ان حدث Nintendo Direct سيتم في وقت قريب جدا..

يبدو ان مسؤال وسائل التواصل الاجتماعي التابع GameStop قد شده الحماس للضغط على زر النشر بشكل مبكر عندما قام بنشر تغريدة على تويتر خاصة بحدث Nintendo Direct الذي يتوقع ان يتم خلال الايام القادمة.

التغريدة احتوت على العبارة التالية” Nintendo Direct سيبدا خلال 45 دقيقة و نحن متشوقون لنرى ماذا ستقدم لنا نينتيندو خلاله, ما الذي تتوقعونه ؟


هذه التغريدة من المفترض ان يتم اطلاقها قبل 45 دقيقة من بدء الحدث و لكن بطريق الخطاء تم نشرها مبكرا تم بعد ذلك حذفها بشكل سريع و لكن عيون الصقور رصدوها بشكل سريع تم التقاط صورة شاشة لها و التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

يذكر ان موقع GameStop قام بافتتاح صفحات لمجموعة من الالعاب التي ستصدر هذا العام على جهاز نينتيندو سويتش دون ذكر اسمائها او وضع صورة بصورة تشويقية و على ما يبدو و بعد هذه التغريدة قد يكون هناك تعاون تجاري بين الطرفين للترويج لهذه الالعاب الجديدة.

حتى الان لم تعلن نينتيندو اي تفاصيل حول حدث Nintendo Direct و كل ما يتم تداوله هو شائعات و تسريبات و لكن مع هذه التغريدة اذا كانت حقيقية فهذا يعني اننا على موعد قريب مع الحديث.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock