تسريب يكشف عن شخصيات جديدة قد تنضم إلى لعبة Super Smash Bros. Ultimate

كشف فريق التطوير عن اضافة شخصية قتالية جديدة يطلق عليه اسم Terry Bogard سيكون رابع شخصية قادمة إلى لعبة Super Smash Bros Ultimate تم التأكيد بالفعل على أن ننتندو ستواصل إضافة المزيد من الشخصيات إلى اللعبة. الآن ومن خلال تسريبات جديد، قد تكون لدينا فكرة عن هوية هؤلاء المقاتلين الذين على وشك الوصول للعبة.

في الآونة الأخيرة يبدو أن لقطات جديدة من Super Smash Bros Ultimate قد تسربت الى الانترنت حيث تضمنت هذه اللقطات بعض شخصيات Mii Fighter ترتدي زياً من تلك الألعاب التي لم يتم إدخالها حالياً في اللعبة.

كما يظهر في الفيديو المسرب من قبل Papa Genos أحد مقاتلي Mii Fighter وهم يرتدون زي Cacodemon من سلسلة DOOM بينما يرتدي الآخر زي Mallow  من Super Mario RPG: Legend of the Seven Stars.

ومع ذلك، فإن مجتمع لعبة Smash كان معروفًا بالتسريبات على مر السنين، والتي تبين أن الكثير منها غير صحيح. قد يكون هذا التسريب الأخير مزيفاً كما هو الحال مع معظم التسريبات الماضية، لذلك من الأفضل عدم وضع الآمال فيه الآن, لكن أشارت بعض المصادر المطلعة، بأنه سيكون من الصعب جدًا على شخص ما أن يزيف أزياء Mii Fighter بمثل هذه الدقة.

على الرغم من افتراض أن اللقطات التي نراها حقيقية، فإنها تأتي أيضًا مع التحذير من أن Geno وشخصية Doom قد لا يصلان إلى اللعبة كمقاتلين يمكن الاستمتاع بهما. حيث كانت هناك ألعاب سابقة في Super Smash Bros والتي لم يكن لشخصياتها أدوار قتالية في لعبة Smash. وأبرز مثال على ذلك في الآونة الأخيرة سيكون Undertale.

كما هو الحال مع كل تسريبات Smash Bros ، من الحكمة أن نأمل في الأفضل ونتوقع الأسوأ. وحتى لو تبين أن هذا كله كان مزيفًا في وقت لاحق، يبدو أن Terry Bogard يجب أن يصل قريباً إلى اللعبة، مما يعطينا الكثير لنتطلع إليه.

من الجدير ذكره أن لعبة Super Smash Bros. Ultimate متوفرة حصرياً على Nintendo Switch.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock