هل تعشق التعرف على بعض الاسرار و الخفايا في العاب الفيديو, اليك اكثر 5 اسرار قد لا تنتبه لها و انت تلعب لعبتك المفضله..

دائما ما يكون عالم العاب الفيديو مملوء بالاسرار و التلميحات التي يكون بعضها ظاهر و بعضها لا هنا عزيزي المشاهد ساعرض لك اغرب 5 اسرار و خفايا قد تكون حدثت امام عينك ولكن لم تنتبه لها في بعض الالعاب..

1- في لعبة The Evil Within في شابتر 9 امام القصر اذا قمت ببدء اللعبه بـ +New Game ستجدفي القصر الذي ستدخل اليه ستجد ان هناك رجل يراقبك من النافذة, لا ندري من هذا الرجل و لما يراقبك و لكن يبقى الامر غريب و مريب في نفس الوقت ?.

مقطع توضيحي

 

2- في لعبة Assassin’s Creed 2 عند احد البحيرات اذا اقتربت منها وانتظرت قليلا سوف تتفاجأ بظهور اخطبوط عملاق يحاول اخافتك ?

مقطع توضيحي




3- في لعبة Battlefield Hard Line هناك طريقة معينة للتعشيق ولكن هذه الطريقة غريبة جدا و مضحكه في بعض الاحيان ?

 مقطع توضيحي

 

4- في لعبة MGS4 عندما تواجه الزعيم الاخير Liquid Ocelot و اثناء المعركة الشهيره التي ستدور معه عندما يمسك بك و يضع ذراعه حول عنقك سيقوم بتقبيلك على خدك ?

مقطع توضيحي

نعتذر عن ضعف جودة الفيديو

 

5- في لعبة Hitman Contracts ستجد في احد الغرف شبح ? يراقبك ويهددك بالخروج هذا اشبح اذا قمت بالقضاء عليه ستحصل على Trophy/Achievement.

مقطع توضيحي

اعرف المزيد عن

فريق VGA4A

تقيم الالعاب ستكون مهمة فريق VGA4A (زكريا احمد/عبد الرحمن الرملي) الذي سيتولى اعضائه تجربة الالعاب التي تصلنا من ممثلي الشركات الناشرة و عمل مراجعة كاملة لها بعد المشاورة و اختيار الاجابيات و السلبيات و التقيم النهائي لها..
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock