تسريب موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 من اكثر من مصدر..

يبدو ان عام 2018 سيكون عام التسريبات خصوصا انه سيشهد اطلاق عدد كبير من العناوين الضخمة و المنتظرة منذ سنوات, فبعد ان كنا صباح هذا اليوم مع تسريب موعد اطلاق لعبة God of War و الذي اصبح شبه مؤكد (اطلع على التفاصيل هنا) الان نحن على موعد مع تسريب تاريخ اطلاق لعبة السنة Red Dead Redemption 2.

هذا التسريب جاء من مصدرين الاول هو Tidux احد الاعلامين النشطين على مواقع التواصل الاجتماعي و الذي لا يتحدث الا اذا كان يمتلك مصدر قوي حيث كتب على حسابه الخاص على تويتر ان اللعبة ستصدر في تاريخ 20 ابريل (4) من هذا العام اي بعد 4 شهور تقريبا من الان.

المصدر الثاني و هو عدد من متاجر البيع الروسية التي قامت بفتح باب الطلب المسبق للعبة و وضع تاريخ اطلاق 20 ابريل القادم و هو نفس التاريخ الذي ذكرة Tidux في تغريدته اليوم.


يذكر ان مواقع بيع اخرى وضعت تاريخ 22 يونيو (6) موعد لاطلاق اللعبة و لكن يبدو ان هذا التاريخ هو مجرد حجز مكان او كما يعرف بمصطلح “Place Holder” حيث سيكون 22 يونيو هو اخر يوم في الربيع و هي الفترة الزمنية التي حددتها روكستار لاطلاق لعبتها.

في كل الاحوال ننتظر خلال الايام او الاسابيع القادمة اعلان رسمي من روكستار خصوصا انه و في كل الاحوال لم يبقى الكثير من الوقت للكشف عن موعد الاطلاق الرسمي للعبة خصوصا انه حتى لو كانت اللعبة ستصدر نهاية الربيع فلم يبقى سوى 6 اشهر لنهاية الربيع و بالتالي يجب ان نرى موعد الاطلاق النهائي هذه الايام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock