لعبة Forspoken تحصل على تصنيف 18+ وظهور تفاصيل القصة..

حصلت لعبة Forspoken المرتقبة على تقييمها العمري والذي يثبت بأنها قادمة هذا العام، ولا يبدوا بأن هناك أي تأجيلات وهذا ما يظهر من خلال تلقيها التصنيف العمري 18+ بسبب تضمنها حدة اللهجة ومحتوى لمن هم في ذلك السن أو أكبر.

منحت منظمة التقييم العمري PEGI تصنيف 18+ للعبة Forspoken، وذلك بعد ان ثبت أولا احتوائها على نظام مشتريات داخلي، بجانب حدة اللهجة واللغة المستخدمة في بعض الأحيان، بجانب احتوائها على العنف كذلك.

اعلان

اللعبة ستكون أكشن وخيار ومغامرات مع عناصر الآر بي جي، وهي من بطولة فراي المرأة القادمة من نيويورك تم نقلها إلى عالم الخيال في أثينا. تصل البطلة إلى آخر مدينة لا تزال قائمة، حيث ابتليت أثينا بلعنة سحرية تُعرف باسم The Break والتي تحول الناس إلى وحوش وأفسدت عقول السحرة الأقوياء الذين كانوا يحرسون الأرض ذات يوم.

كشف التصنيف الخاص باللعبة عن بعض السمات المظلمة ومن محاولة الشخصية الرئيسية “فراي” الانتحار في اكثر من مرحلة داخل اللعبة، وكذلك شربها للكحول واستخدام مختلف الأسلحة من مسدسات وأدوات بجانب قوى السحر المستخدمة في القضاء على الأعداء.

من المفترض اطلاق اللعبة في الحادي عشر من شهر أكتوبر المقبل لهذا العام على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي رغم أن هناك العديد من الشائعات التي رجحت تأجيل اللعبة. لكن مع صدور تصنيف PEGI والتصنيف الأوروبي ESRB لها لا نعتقد بأن هذه الاشاعات صحيحة.

يبقى الأهم الان هو تقييم هيئة المرئي والمسموع للعبة، فما هي توقعاتكم بعد كل هذه التفاصيل التي ظهرت عنها بعد تقييم هيئة التقييم الامريكية؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار