القتال يستمر في Brawlhalla مع الفعالية التشاركية Street Fighter Part 2

أصدرت شركة Ubisoft اليوم بالتعاون مع Capcom عودة Street Fighter إلى عالم Brawlhalla مع 5 شخصيات جديدة وخريطة Street Brawl جديدة مستوحاة من مرحلة Bustling Side Street في لعبة Street Fighter V.

ويُطلق وصول الفعالية التشاركية الملحمية Street Fighter Part 2 فعالية داخل اللعبة ستشهد انضمام Dhalsim و Sakura و Ken و M. Bison و Luke إلى الشخصيات الصادرة سابقاً Ryu و Chun-Li و Akuma.

وبالإضافة إلى الهيئات الملحمية الجديدة، سيتم تقديم طور Street Brawl كطور Brawl of the Week، حيث يقاتل اللاعبون بأسلوب Street Fighter باستخدام أشرطة صحة لإظهار من يسقط أولاً في هذه الأجواء القتالية ثنائية الأبعاد.

خمس هيئات ملحمية جديدة من Street Fighter تنضم إلى القتال!

  • Dhalsim – هيئة ملحمية لشخصية Rayman – يمتاز Dhalsim بالانضباط والصرامة، ويمكنه تمديد جسمه واستحضار النار لهجمات سريعة. وبالرغم من أنه من دعاة السلام، إلا أنه سيقاتل عند الضرورة
  • Sakura – هيئة ملحمية لشخصية Lin Fei – إن Sakura محاربة صبورة ومنضبطة، ويعترف العديد من المقاتلين أن لديها الإمكانات لتكون بنفس قوة المنافسين الذين تدربوا قبلها
  • Ken – هيئة ملحمية لشخصية Petra – على غرار منافسه وصديقه المفضل Ryu، فإن هدف Ken هو إثبات قوته ضد العديد من المقاتلين. قد يكون Ken شخص صريح ولا يمكن التنبؤ بتصرفاته، لكنه ذو قلب نقي
  • M. Bison – هيئة ملحمية لشخصية Thor – يوصف M. Bison بأنه ديكتاتور يسعى للهيمنة على العالم، وهو مستعد للقضاء على أي شخص أو أي شيء يعترض طريق تحقيقه لأهدافه
  • Luke – هيئة ملحمية لشخصية Cross – شعر Luke بالإلهام للانضمام إلى الجيش بعدما ضحى والده بحياته في إجلاء المدنيين. وبعد الخدمة، اتبع طريقه الخاص وانخرط بالقتال التنافسي لمواجهة خصوم أقوياء في جميع أنحاء العالم

شخصيات Street Fighter هذه لا زالت تقاتل!

  • Ryu – سمة ملحمية لشخصية Petra – يحاول Ryu دائماً العثور على الخصم الأقوى التالي لتحسين نفسه. تم إحضار العديد من تقنياته الشهيرة إلى Brawlhalla، مثل Tatsumaki Senpukyaku، و Shoryuken، و Hadoken.
  • Chun-Li – سمة ملحمية لشخصية Wu Shang – من المؤكد أن ’أقوى امرأة بالعالم‘ ستعلّم خصومها بعض الأمور حول كيفية تنفيذ الركلات. وهي تجلب معها تقنياتها الخاصة إلى Brawlhalla، مثل Spinning Bird Kick، و Kikosho.
  • Akuma – سمة ملحمية لشخصية Val –يركز ’سيد القبضة‘ على هزيمة الآلهة، مما يجعلها ترتعد خوفاً. وهو يحقق القوة المطلقة باستخدام تقنياته Tatsumaki Zankukyaku و Zanku Hadoken وغيرهما.

تتوفر كل هيئة ملحمية مقابل 300 عملة Mammoth عبر متجر اللعبة. كما تتوفر عناصر من فعالية العام الماضي، مثل تأثير K.O. الشهير الذي يستلهم من Street Fighter IV وأربع صور رمزية، داخل الفعالية. ستبقى جميع العناصر متاحة للشراء واللعب بعد انتهاء الفعالية. كما سيبقى طور اللعب والخريطة قابلان للعب بعد انتهاء الفعالية.

 

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button