تغييرات كبيرة ستشهدها السنة التاسعة للرياضات الإلكترونية في Brawlhalla  

لقد وصل العام التاسع للرياضات الإلكترونية في Brawlhalla! مع التغييرات الكبيرة التي تشمل نظام دوائر جديد ودعمًا جديدًا للمنطقة، هناك الكثير لنتطلع إليه.

في العام التاسع لمجال الرياضات الإلكترونية في Brawlhalla! ستشهدون تغييرات كبيرة التي تشمل نظام جديد ودعمًا جديدًا للمنطقة، هناك الكثير لنتطلع إليه.

الدعم الدولي:

سيستمر العام التاسع في تقديم الدعم الرسمي لجنوب شرق آسيا. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم العام التاسع أول دعم رسمي على الإطلاق لألعاب Brawlhalla Esports في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونظرًا لأن هذه إضافة جديدة إلى  Brawlhalla Esports، فسيُسمح للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمواصلة المنافسة في بطولات الحلبة الأوروبية كما فعلوا سابقًا.

ومع ذلك، فإن الأحداث الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مؤهلة فقط للدول التالية: مصر، السودان، اليمن، عمان، الإمارات العربية المتحدة، قطر، المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، العراق، الأردن، لبنان، إسرائيل، سوريا، قبرص، تركيا، إيران، باكستان، أفغانستان، ليبيا، إريتريا، جنوب السودان، جيبوتي، إثيوبيا، الصومال، تركمانستان، أوزبكستان، طاجيكستان.

بطولات الشبكات المحلية LANS

سيكون لدى Brawlhalla شبكتان محليتان رسميتان رئيسيتان في عام 2024. الأولى، بطولة منتصف الموسم، ستقام في CEO 2024 في دايتونا فلوريدا. التسجيل مفتوح الآن. ستحتوي بطولة منتصف الموسم على قسمين فردية وزوجية. كما هو الحال مع جميع شبكات Brawlhalla LAN، فإن الحدث مفتوح للجميع. يجب على المنافسين إحضار وحدة التحكم الخاصة بهم.

BCX

ستعود Brawlhalla إلى مركز Cobb Galleria في حدث BCX 2024. وكاحتفال حقيقي بالمجتمع والمنافسة، يمكن للحاضرين التطلع إلى قائمة كاملة من المحتوى الجديد واللحظات الملحمية وغير ذلك الكثير. سيتم توفير معلومات إضافية بما في ذلك التواريخ والفنادق والتسجيل في وقت لاحق من هذا العام.

Brawlhalla  

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button