نقص امداد اجهزة بلايستيشن 5 في الاسواق هو اولوية قصوى بالنسبة لسوني..

رغم قوة شعبية جهاز بلايستيشن 5، الا ان الجهاز ما زال يعاني في الوصول الى عدد كبير من الجمهور، والسبب هو نقص الرقائق وطرق الامداد التي ما زالت لم تسترد عافيتها منذ اكثر من عامين.

سوني ومن خلال بيان جديد، اكدت ان انهاء ازمة نقص انتاج جهاز الجيل الجديد في الاسواق العالمية يشكل اولوية قصى بالنسبة لها الان، ورغم ان المشكلة ما زالت قائمة الا ان سوني ترى ان الجهاز خلال سنتة الثالثة التي ستبدأ في نوفمبر القادم امتداداً طوال 2023 سيشهد تحسن كبير في الامدادات، بينما سيكون التحسن ظاهر بشكل اكبر وصولاً الى عام 2024.

اعلان

سوني اكدت ايضا ان بلايستيشن 5 يقبع خلف جهازها السابق بلايستيشن 4 من حيث المبيعات خلال نفس الفترة، لكن ومرة اخرى ترى انها ستتمكن من تخطيه بشكل كبير حتى عام 2024.

في هذه المرحلة، يتم الآن الحصول على موارد التصنيع من موردين متعددين – توسيع خطط الإنتاج بحيث لا تتعارض مع عملية ضخ الجهاز في الاسواق عند حدوث نقص. سوني أيضًا في طور التفاوض على طرق شحن وتسليم جديدة بحيث يمكنها نقل أجهزة بلايستيشن 5 حول العالم بكفاءة أكبر.

على المدى القصير على الأقل، يجب أن تساعد هذه الخطوات في التخفيف من مشاكل الإمداد حيث تعود العملية برمتها ببطء إلى طبيعتها.

بدأت بعض التفاصيل التي تتحدث عن اجهزة منتصف الجيل تصل الى الانترنت، اخرها شركة TCL المختصة في صناعة التقنيات التي تحدثت بشكل مباشر عن قدوم اجهزة منتصف الجيل بلايستيشن 5 برو واكس بوكس سيرز الجديد خلال العام القادم بحد اقصى خلال عام 2024. رغم ان سوني لم تتطرق الى هذا الامر بشكل مباشر من قبل الا ان التوقعات تشير الى انها ستسير على نفس المنوال الذي حدث مع الجيل الماضي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار