سوني تفاجئ أحد اللاعبين بهدية مميزة عند طلبه لجهاز PlayStation Portal

في لفتة جميلة تحسب لسوني، قامت الشركة بمفاجأة أحد اللاعبين الذين قاموا بطلب جهاز PlayStation Portal المحمول حيث منحته جائزة لم يتوقعها.

أطلقت الشركة جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal قبل عدة أيام، والمفاجأة هي نفاذ الوحدات الخاصة به في العديد من المواقع بسبب الإقبال الكبير عليه، وهذا يأتي رغم أنه لا يعتبر جهاز منزلي محمول بالمعنى الحقيقي، بل هو أقرب عبارة عن جهاز بث أو ما يعرف بخاصية Remote Play  ولكن تم استثمارها بشكل جيد.

أحد اللاعبين وعبر مجتمع Reddit قد قام بإرفاق صورة بخبر فيها مجتمع اللاعبين أن سوني منحته جائزة مفاجئة عندما قام بطلب الجهاز، وكانت عبارة عن حصوله على جهاز آخر بشكل مجاني، أنه أخذ جهازين بسعر جهاز واحد فقط.

هذه المبادرات معروفة عن سوني وهي تفعلها دائمًا مع العديد من اللاعبين بشكل عشوائي، كما أنها تعتبر حركة تسويقية ذكية جدًا من الشركة ولفتة جميلة للغاية بكل تأكيد.

Sony sent me 2 Playstation Portal
byu/SLR-1219 inplaystation

في خبر آخر، اشتكى عدد من مستخدمي جهاز شركة Sony المحمول الجديد PS Portal من مشاكل متعلقة بتأخيره في الإدخال أو كما يصفها اللاعبون “لاق” أو Lag Input، وهي مشكلة كبيرة للغاية بالنسبة للاعبين. حيث قال أحدهم:

“أخشى أن الكثير من الأشخاص الذين لا يفهمون ماهية جهاز PS Portal سيفاجئون من هذه المشكلة للغاية، حيث لطالما كان اللعب عن بعد شيئًا غير مريح أو متوازنٍ بالنسبة لي، على الرغم من أنَّ سرعة الاتصال لدي هي 140 ميجابت “تحميل” في الثانية و 30 ميجابت “رَفع” في الثانية.”

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button