لعبة God Of War Ragnarok تحصل على تصنيف عمري في كوريا، ماذا يعني هذا!

في الوقت الذي ننتظر فيه ان تعلن سوني عن موعد اطلاق لعبة God Of War Ragnarok، وبدء ظهور شائعات تتحدث عن تأخير اطلاقها الى العام القادم، حصلن اللعبة اليوم على التصنيف العمري الخاص بها في كوريا.

حسب ما شاركنا به الناشط على منصات التواصل الاجتماعي Nibellion فقد حصلت اللعبة اليوم 26 مايو 2022 على تصنيف عمر حسب المعاير المحلية في كوريا كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

اعلان

للاسف لم يتسنى لنا الاطلاع على التصنيف العمري الذي حصلت عليه اللعبة هناك، لكن نتوقع ان يعادل +18 كون اللعبة تحتوي على عنف وقتل وسفك للدماء وما الى ذلك.

Image

بدء ظهور التصنيف العمري للعبة God Of War Ragnarok، الذي نتوقع ان يظهر في عدة مناطق اخرى خلال الايام القليلة القادمة هو مؤشر الى استعداد هذه البلدان لنشر اللعبة على اراضيها وهذا ربما يكون مؤشر واضح الى انها ستصدر خلال هذا العام 2022.

ظهور التصنيف العمري لأي عنوان ربما يستبق اصداره الرسمي بشهرين الى 3 شهور لذلك نتوقع ان يكون موعد اطلاق لعبة God Of War Ragnarok في شهر اغسطس او سبتمبر من هذا العام.

هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي تتكاثر فيه التقارير التي تتحدث عن استعداد سوني لعقد حدث State of Play خاص باللعبة يتم خلاله الكشف عن المزيد من التفاصيل حولها واستعراض اسلوب اللعب بشكل معمق كما جرت العادة مع حصريات بلايستيشن السابقة.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر، لا يوجد اي تصريحات مباشرة من شركة سوني وبلايستيشن حول اللعبة، التي كان اخر ما تم التصريح به عنها خلال الذكرى الرابعة لاطلاق God Of War 2018 الشهر الماضي، حيث صرح مخرج اللعبة السابقة كوري بارلوغ انهم سيشاركوننا المزيد من التفاصيل في الوقت الذي ستكون فيه اللعبة جاهزة.

الى حين ان نحصل على المزيد من التفاصيل حول اللعبة، ما هي توقعاتكم لموعد الاطلاق وهل ما زالت لديكم تخوفات من تأجيلها الى العام القادم؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار