يبدو ان حصرية بلايستيشن 5 لعبة Returnal في طريقها الى الحاسب الشخصي..

على ما يبدو ان لعبة Returnal وهي احد ابرز عناوين التي صدرت على بلايستيشن 5 في ابريل من العام الماضي، في طريقها الى الحاسب الشخصي.

حسب ما ظهر عبر منصة SteamDB فقد تم رصد ظهور ملفات تشير الى قدوم اللعبة الى منصة Steam وذلك من خلال وصف بعض عناصر اللعبة المميزة مثل Tower Of Sisyphus وهو المحتوى الجديد الذي حصلت عليه اللعبة مؤخراً. بجانب طور اللعبة التعاوني Co op الذي تم ذكرة ايضا في الملفات التي عثر عليها في المنصة.

اعلان

يتم وصف العنوان بعلامات مثل “rogue-like” و “الخيال العلمي” و “bullet hell”، ولكن أوضح إشارة إلى أنه مرتبط بعنوان Housemarque هي الإشارات إلى برج سيزيف وأتروبوس ، والتي تظهر في Returnal.

اللعبة ايضا كانت ضمن قوائم الالعاب التي تسربت عبر وثائق GeForce Now والتي تشير الى صدورها على الحاسب الشخصي، وقد اثبتت هذه الوثائق دقة ما جاء فيها خلال الفترة الماضية وما زالت كذلك..

موقع VGC يدعي ان احد الماصدر التي لم يكشف عنه قد شاركه لقطات تظهر لعبة Returnal وهي تعمل على جهاز الحاسب الشخصي، مما يوحي بشدة ان نسخة الحاسب الشخصي جاهزة بالفعل.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار