لعبة Resistance: Retribution تحصل على تصنيف لأجهزة PS4 و PS5..

اللعبة كانت لجهاز PSP المحمول..

بدأت العديد من العناوين الكلاسيكية تحصل على تصنيفها لاجهزة PS4 و PS5 مما يدل انها قادمة الى خدمة PS Plus الجديدة واحدها هي لعبة Resistance: Retribution.

وفقا لموقع Gematsu تم تصنيف لعبة Resistance: Retribution في كوريا لأجهزة PS4 و PS5 مما يعني ان هناك اعادة اطلاق لها في الطريق. اللعبة كانت الجزء الثالث في سلسلتها وصدرت لجهاز بلايستيشن 3 حيث تم اطلاقها على الجهاز المحمول PSP في عام 2009.

اعلان

تدور قصة اللعبة حول احد مشاة البحرية البريطانية يدعى “جيمس جرايسون”، والذي يقوم بمهمة تدمير أكبر عدد ممكن من “مراكز تحويل” Chimera بعد حادثة اضطر فيها إلى قتل شقيقه لمنعه من أن يتحول إلى جندي مسخ.

تم استقبال اللعبة جماهيريا بشكل جيد من قبل النقاد واللاعبين ولديها حاليا متوسط ​​تقييمات 81 على موقع Metacritic وما جعل اللعبة تنجح بشكل كبير عالميا هو طور الاونلاين متعدد اللاعبين الخاص بها والذي كان سابق لعصره في تلك الايام.

اذا عادت اللعبة الى خدمة PS Plus الجديدة فقد تقوم سوني بإعادة احياء طور الاونلاين الخاص بها والذي تم غلق سيرفراته في عام 2015 للاسف رغم اننا نستبعد ذلك.

هل تعتقدون اننا سنرى المزيد من الالعاب الكلاسيكية قد يعاد تصنيفها لاعادة اطلاقها من جديد الى اجهزة الجيل الحالي والماضي من اجهزة سوني عبر خدمة البلس الجديدة..؟

هل تؤيدون عودة اللعبة وما هي الالعاب التي تودون رؤيتها تعود من خلال خدمة البلس الجديدة، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار