لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستحصل على استعراض لطور القصة قريبا جدا

اعلن استيديو Infinity Ward ان طور القصة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare سيكون محور تركيز الاستيديو و الذي سيسلط الضوء على الحروب الواقعية التي تدور في الوقت الحاضر و قد شاهدنا عرض سينمائي هو الاول الذي تم من خلاله الكشف عن اللعبة و قد شاهدنا كابتين براس كأول شخصية تعود من السلسلة, يمكنك مشاهدة العرض بالاعلى.

بعد ذلك و قبل ايام قليلة فقط تم الكشف عن طور الاونلاين و تعرفنا على الكثير من المعلومات المثيرة التي ستجعل كل عشاق طور الاونلاين في السلسلة ينتظرون اللعبة على احر من الجمر خصوصا مع وجود تصميم جديد للخرائط و دعم عدد اكبر من اللاعبين بعضها 20 ضد 20 و قريبا سنرى طور اونلاين يدعم حتى 100 لاعب, تفاصيل اكثر هنا..

الان نعود مرة اخرى الى طور القصة الذي مازال طي الكتمان و لم يتم الكشف عنه حتى الان و هذا الامر دفع احد المتابعين على موقع تويتر لتوجيه سؤال الى تايلر كورزاكي المخرج الروائي للعبة حول ما اذا كانت هناك نية لهم للكشف عن استعراض لاسلوب اللعب لطور القصة فكان رد تايلر سريع و قصير و هو “سيتم ذلك قريبا جدا”.

المتابعين يستغلون دائما الفرص و بمجرد ما حصلوا على ايجابة من تايلر تم توجيه سؤال اخر له و هو ما اذا كنا سنرى شخصيات اخرى معروفة في السلسلة مثل سوب و جوست و جاز و روتش فكان رد تايلر ايضا سريع حيث قال “نعم”

اذا خلال الايام القادمة سنكون على موعد مع جولة تشويق جديدة للكشف عن اول استعراض لاسلوب اللعب لطور القصة و الذي نتوقع ان يكون خلال معرض Gamescom 2019 الذي ستنطلق فعالياته في 20 اغسطس الجاري اي بعد اسبوعين تقريبا من اليوم و هو الوقت الانسب للكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة ما لم يحدث قبل ذلك.

يذكر ان اكتفجين و Infinity Ward قد استعرضوا طور القصة امام عدد من الاعلامين الشهر الماضي حيث تمكنوا من تجربة اللعبة من خلال منظور لشخصيتين احدهما من الثوار و الاخرى من القوات الخاصة و هذا ان دل فيدل على ان اللعبة كعادتها لن تقدم بطل واحد محدد و ستخوض التجربة من منظور اكثر من شخصية مختلفة.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر (10) القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock