تحديث Minecraft الكهوف والمنحدرات الجزء 2 قادم هذا الشهر مع تغيرات مذهلة

تحديث لعبة Minecraft الذي يحمل الرقم 1.18 او كما يطلق عليه البعض اسم الكهوف والمنحدرات Caves & Cliffs part 2. سيكون متاح للجميع نهاية هذا الشهر وبالتحديد يوم 30 نوفمبر الجاري.

يذكر ان اللعبة قد حصلت في السابق على الجزء الاول من التحديث والذي جلب الكثير من التغيرات. ولم نكن نتوقع ان نحصل على التحديث التالي له قبل نهاية هذا العام ولكن ها هو يأتي وفي وقت اقرب من ما توقعنا.

اذا كنت لم تكن على اطلاع من قبل على محتوي الكهوف والمنحدرات Caves & Cliffs مع تحديث Minecraft 1.18. فقد كان ابرز ما جاء فيه هو إضافة الكهوف Dripstone Caves و Lush Caves الجديدة إلى قائمة المناطق الأحيائية. إلى جانب العديد من الأنواع المختلفة الجديدة للجبال بما في ذلك Snowy Slopes و Mountain Meadows.

بصرف النظر عن المناطق الجديدة المضافة الى عالم اللعبة، ستكون العوالم نفسها أكثر فخامة في تحديث 1.18. ستكون أنظمة الكهوف على وجه الخصوص أكثر اتساعًا. بعضها يحتوي على كهوف عملاقة أكبر مما رأيناه من قبل مع مستويات المياه مختلفة، وكذلك الشلالات ، وأكثر من ذلك. سيكون للجبال قمم أعلى أيضًا. يبدو حقًا أنه سيكون هناك عالم جديد تمامًا لاستكشافه.

مع هذا التحديث المميز هناك ايضا تأجيلات لبعض المحتوى الذي ينتظره جمهور اللعبة مثل حقيبة الظهر بطابع عالم الاثار Archaeology Backpack-like و ايضا Goat Horns التي تم تأجيلها الى ما بعد تحديث العام القادم الضخم. وعلق المطور على هذا التأجيل قائلاً:

تم تعليق هذه الميزات. لكن لم يتم إلغاؤها ، كان علينا فقط وضعها على نار هادئة في الوقت الحالي..

سيكون الإصدار 1.18 من لعبة Minecraft متاحًا لكل من نسخة Java Edition و Bedrock Edition يوم 30 نوفمبر. يذكر انه من الشهر الماضي ، تم اطلاق مشغل Minecraft الذي تتواجد فيه جميع النسخ، والذي سيُطلب منك الآن الترقية إليه.

المزيد عن Minecraft

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى