طور اللعب التعاوني في لعبة الرعب السينمائية The Quarry سيقدم تجربة مميزة..

لعبة الرعب السينمائية The Quarry ستقدم تجربة مشابه لالعاب استديو Supermassive Games السابقة، لكن هذه المرة مع تجربة اللعب التعاوني حتى 7 لاعبين، ستكون التجربة اكثر متعة.

اليوم حصلنا على فيديو جديد يطلعنا على نظام اللعب بشكل معمق وطريقة اتخاذ القرارات المصيرية التي ستحدد مجريات الاحداث والنهايات المتعددة التي قد يصل اليها اللاعب في النهاية.

اعلان

مخرج اللعبة ويل بايلز يصحبنا من خلال هذا الفيديو الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى، في جولة حول نظام اللعب والتحكم بالشخصيات واتخاذ القرارات. حيث ستكون اول التجارب الجديدة في هذا النوع من الالعاب هو تغير المدة الزمنية التي يمكن للاعب ان يتخذ خلالها القرار، حيث يمكن ان يختار بجعل الوقت اطول لاتخاذ القرار بشكل مريح، او يمكن تقليل الوقت زيادة التوتر من خلال اتخاذ القرارات في وقت قصير وسريع.

ايضا سيكون هناك نمط الافلام الذي سيمكنك من اعطاء كل شخصية خصلة خاصة من بداية اللعبة، بحيث يمكن بناء احداث اللعبة ومجريات القصة بناء على صفة محددة لكل شخصية والجلوس ومشاهدة الاحداث تتولى بشكل تلقائي وكأنك تشاهد فيلم رعب.

ايضا يحدثنا المخرج عن نظام اللعبة التعاوني الذي يمكنك من دعوة ما يصل الى 7 من اصدقائك لمشاركتك اللعبة في طور القصة الاساسي، حيث يمكنكم مشاركة الاستكشاف واتخاذ القارارات الذي سيتحول الى نظام تصويت للاغلبية عند الوصول الى احد المواقف الحازمة. لكن للاسف وكما تحدثنا في خبر سابق اليوم فان طور اللعبة التعاوني سيتأخر عن موعد اطلاق اللعبة لبعض الوقت، تفاصيل اكثر هنا..

ستصدر لعبة The Quarry على منصات الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 10 يونيو (6) القادم من هذا العام.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار