لعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol لم تعد جزءًا من عالم PUBG

انضمت لعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol الى قائمة أكثر الألعاب المنتظرة التي ستصر خلال هذا العام، حيث أكد الناشر Krafton أن اللعبة ستكون من فئة وتصنيف ألعاب AAAA أو “Quad A”.

في وثت سابق من العام الماضي، وفي مقابلة مع GamesRadar، صرّح مطور اللعبة جلين سكوفيلد ومبتكر الجزء الأول والثاني من سلسلة ألعاب الرعب Dead Space أن أحداث لعبة The Callisto Protocol تدور بعد 300 عام من أحداث عالم PUBG الحالية وحالياً يعمل الفريقين مع بعضهما البعض لبناء قصة وسرد مشترك بين اللعبتين.

بالطبع سوف لن تكون هناك علاقة عميقة، ولن نرى أحداث قوية تخص لعبة الباتل رويال، وإنما سيكون هناك إشارات واضحة للعبة PUBG داخل لعبة الرعب والعكس، وهو الأمر الذي استغربه الكثير من اللاعبين حول مدى ضرورية علاقة علاقة العالمين.

ولكن بالأمس، تحدث مطور اللعبة جلين سكوفيلد عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً ان لعبة The Callisto Protocol لم تعد تجري من عالم PUBG Universe ولم تعد جزء منه، وتابع عبر حسابع على تويتر:

اللعبة لم تعد تجري في PUBG Universe. لقد كانت في الأصل جزءًا من الجدول الزمني للعبة PUBG، لكنها نمت إلى عالمها الخاص.

PUBG لعبة رائعة، وسيظل لدينا القليل من المفاجآت للمعجبين، لكن The Callisto Protocol هو عالمها الخاص وقصتها وكونها.

مؤخرًا، شاركتنا مجلة Game Informer معلومات حصرية للعبة في نسخة العدد الأخير لها، وبعض الصور من داخل اللعبة تظهر لأول مرة بيئات اللعبة المشابهة للغاية لعالم واجواء لعبة Dead Space، ولكنها تبدو أكثر رعباً، ومن أهم التفاصيل الجديدة التي حصلنا عليها من المجلة..

  • ستدعم اللعبة Cross gen عبر الأجيال، أي بمعنى أنها ستدعم الترقية المجانية للجيل الجديد.
  • لا تزال اللعبة في المسار الصحيح لإصدارها كما هو مخطط له في هذا العام 2022.
  • تحتوي اللعبة على قتال من المدى البعيد وعلى الإلتحام بالأسلحة البيضاء
  • يطلق على وحوش وأعداء اللعبة اسم Biophages
  • الشخصية الرئيسية في اللعبة تحمل اسم “يعقوب” يستطيع استخدام قدرات “GRP” لسحب الأشياء نحوه وما إلى ذلك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button