لعبة Forspoken لن تحتوي على نظام مشتريات “Microtransaction” في داخلها

شركة Square Enix تؤكد..

تستعد شركة Square Enix لإطلاق عنوانها المرتقب القادم لعبة Forspoken لأجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، واليوم أعلنت الشركة عن بعض المعلومات التي تهم اللاعب والتي كان من أهمها خلوها من نظام المشتريات.

تقييم هيئة ESRB ظهر قبل أيام للعبة Forspoken حيث تم منحها تصنيف 18+ وذلك لاحتوائها على لهجة حادة وكلمات غير مناسبة، وكحول وتلميح بالانتحار، وكذلك نظام مشتريات داخل اللعبة، وهو أمر يؤثر في العادة على تصنيف الألعاب تبعاً لهيئات التصنيف العمري الأوروبية والأمريكية.

أكدت شركة Square Enix الناشرة للعبة لمجلة Game Informer في عددها رقم 344، بأن لعبة المغامرات والأكشن والخيال Forspoken لن تحتوي على نظام مشتريات داخلي أو ما يسمى Microtransaction، وقد وتم نشر صورة المقالة من داخل المجلة التي تثبت صحة كلام الشركة كما نشاهد ادناه.

الغريب ان الشركة لم تقم بإصدار بيان رسمي حول هذا الامر، واكتفت فقط بالتطرق اليه داخل المجلة المذكورة في عبارة جانبية صغيرة، حيث تم الإعلان كذلك بأنها ستقوم بإطلاق محتوى إضافي للعبة يعتبر بمثابة Prequel للقصة الرئيسية من أجل يفهم اللاعبين القصة بشكل أفضل.

اما بالنسبة لموعد الاطلاق، فمن المقرر اصدار اللعبة في الحادي عشر من شهر أكتوبر المقبل لهذا العام على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. هذا الموعد النهائي بعد سلسلة من التأجيلات وحصول اللعبة على تصنيفها العمري من عدة جهة يؤكد انها لن تتأجل مرة أخرى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button