سوني: سعر جهاز PS5 سيعكس قيمته الحقيقية وليس من الضرورة ان يكون الارخص..

تحدثنا كثير عن جهاز PS5 اليوم ومازال الحديث مستمر ويبدو اننا سنكون كذلك طوال الفترة القادمة خاصة مع الاعلان عن سلسلة فعاليات رقمية سترعاها سوني خلال الفترة القادمة وصولا الى موعد الاطلاق في موسم اجازات هذا العام والبداية ستكون يوم الخميس القادم.

بالتزامن مع هذا الاعلان شاركنا جيم ريان الرئيس التنفيذي لمجموعة بلايستيشن بعض التفاصيل الجديدة حول خطة سوني المستقبلية واطلاق الجيل الجديد الذي مازالت ملتزمة به نهاية العام ولكن ماذا عن السعر, هذا السؤال الذي مازال يؤرق الكثير منا بينما مازالت سوني متكتمه عليه حتى الان.

جيم لم يشاركنا سعر الجهاز ولكنه قال بان السعر سيعكس القيمة الحقيقية التي سيقدمها لكل من سيقوم بامتلاكه حيث قال:

أعتقد أن أفضل طريقة يمكننا من خلالها توضيح هذا الامر هي من خلال تقديم أفضل قيمة ممكنة يمكننا تقديمها, أنا لا أقصد بالضرورة أدنى سعر بل القيمة هي مزيج من أشياء كثيرة بالنسبة لنا فهي تعني الألعاب، وتعني عدد الألعاب، وعمق الألعاب، واتساع الألعاب، وجودة الألعاب، وسعر الألعاب وكيف تستفيد من مجموعة الخصائص والمميزات التي سيقدمها الجهاز.

رد جيم قد يكون دبلوماسي اكثر من كونه مباشر ولكنه في نفس الوقت مرضي للكثير فكل ما نريد من سوني التركيز عليه هو الالعاب التي يمكنها ان تقدم القيمة الحقيقية لجهاز PS5 وتستغل قدراته وتظهر لنا اننا حصلنا بالفعل على جهاز بقدرات مستغلة مقابل الاموال التي تم دفعها وهذا ليس مستبعد على سوني من تجربتنا معها خلال الجيل الحالي و السابق..

جيم ايضا اشار مرة اخرى الى ان الجهاز ليس من الضرورة ان يكون الاقل ثمن في الاسواق وهذا ياخذنا الى مربع التلميحات بان سعره سيكون مرتفع مقارنة بسعر طرح جهاز PS4 في الاسواق قبل 7 سنوات حيث كان ثمنه 399 دولار بينما يتوقع الكثير من المحللين بان يكون سعر PS5 حول الـ 499 دولار.

اقرأ ايضا:  فيديو مقارنة رسومات لعبة The Last of Us 2 و Red Dead Redemption 2, من الافضل!!

رغم ان سوني لديها حدث خاص يوم الخميس القادم ولم يفصلنا عن موعد الجهاز سوى بضع اشهر الا ان التوقعات تشير باننا لن نحصل على سعر الجهاز او بدء عملية الطلب المسبق وسيكون التركيز على استعراض الالعاب فقط ولكن السؤال هو هل سنلقى نظرة على شكل الجهاز الذي مازال غامض حتى الان؟

لا يسعنا سوى الانتظار على احر من الجمر الى مساء يوم الخميس القادم موعد بدء الحدث الاول ضمن سلسلة فعاليا ستكشف من خلالها سوني عن المزيد حول الجيل الجديد.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول سعر جهاز PS5 وهل تعتقدون انه لن يكون الارخص بين اجهزة الجيل الجديد؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock