ربما نشهد عودة حدث بلايستيشن PlayStation Experience هذا العام..

تجديد العلامة التجارية للحدث تمت هذا الشهر!

احد اهم الفعاليات المميزة التي تخلت عنها سوني خلال السنوات القليلة الماضية هو حدث بلايستيشن PlayStation Experience الذي اعتدنا على انعقادة في شهر ديسمبر من كل عام، حيث تقوم سوني باستعراض العديد من عناوين الطرف الاول والثالث والاعلان عن عناوينها الجديدة.

لكن وبعد هذه الخطوة الجديدة من سوني خلال الاسابيع القليلة الماضية، يبدو اننا سنشهد عودة الحدث السنوي من جديد.

حسب ما تم رصدة، فقد قامت سوني مؤخراً بتجديد العلامة التجارية لحدث PlayStation Experience والشعار الخاص به PSX، بالتحديد في يوم 11 مايو الجاري.

ماذا يعني هذا؟

سوني خلال المرحلة القادمة تستعد للكشف عن الدفعة التالية من عناوين بلايستيشن القادمة من الطرف الاول وشركائها من الطرف الثالث، وبالعادة يتم الكشف عن مثل هذه المشاريع الجديدة من خلال حدث كبير اما ان يكون Playstation Showcase او ان يكون الحدث الخاص بها PlayStation Experience.

اعادة تفعيل العلامة التجارية للحدث، ربما تكون اشارة واضحة الى اننا سنشهد عودته في نسخة هذا العام بعد انقطاع منذ ازمة الجائحة قبل 3 سنوات.

يذكر ان سوني قد اعلنت مؤخراً عن حلقة جديدة من حدث State of Play سيتم بثها يوم الجمعة القادم 3 يونيو. سيتم خلاله تغطية العديد من الاعلانات الجديدة بالاضافة الى استعراض المزيد من عناوين بلايستيشن والطرف الثالث التي تقبع تحت التطوير.

ايضا لاول مرة اشارت سوني الى ان الحدث سيتضمن استعراض بعض العناوين التي ستصدر على نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR2.

هذا الحدث لن يكون بديل لحدث اكبر يتوقع ان يتم عقده اما في شهر سبتمبر (6) او ديسمبر (9) من هذا العام 2022، وربما يشهد PlayStation Experience عودة جديدة خلال هذا العام.

سوني تستعد للكشف عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok خلال الفترة القادمة، وبهذا الاعلان سوني تطوي صفحة اخر عناوينها الحصرية من الطرف الاول المعلن عنها سابقاً، لكي تستعد للكشف عن دفعة جديدة ربما خلال حدث كبير سيعلن عنه قريباً.

هل تتوقع ان نشهد عودة حدث PlayStation Experience من جديد هذا العام 2022؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button