مصدر: سوني تخطط لإطلاق PSVR 2 العام المقبل ومعلومات جديدة..

سوق الواقع الافتراضي يكبر أكثر وأكثر في صناعة الألعاب وأصبح أشهر عن ما قبل بسبب كثرة الألعاب المخصصة لهذا العالم وسهولة الوصول إليه بأسعار منطقية مثل نظارات Quest 2 من Oculus, عشاق بلايستيشن ينتظرون PSVR 2 ليحصلوا على تجربة أفضل على جهازهم المفضل وعلى ما يبدو، لن ينتظروا طويلاً جداً.

وفقاً لتقرير من Bloomberg الغنية عن التعريف والتي تعتبر من أقوى المصادر، سوني تخطط لاستخدام لوحات OLED من شركة سامسونغ في الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي الخاصة ببلايستيشن. أضافَ فريق التحرير أيضاً أنّ العملاقة اليابانية باعت “أكثر من 5 مليون نسخة” من النظارة الأصلية مِنذُ إطلاقها في 2016 وأنّ الشركة تهدف لإصدار PSVR 2 “في موسم العطلات من العام المقبل” — أيّ في الربع الأخير من 2022.

PSVR بلايستيشن 5
وحدة التحكم PSVR 2

لم تعلق كل من سوني وسامسونغ حول هذا الموضوع ولكن تعتبر Bloomberg من المصادر الموثوقة جداً في الصناعة وطالما صدقت معلوماتها ولكن بالطبع، لا ترفعوا آمالكم بشكل كبير لأن المصدر غير رسمي ومن الأفضل أن ننتظر المصادر الرسمية.

في مارس الماضي، كشفت لنا سوني رسمياً عن PSVR 2 وحصلنا خلالها على الصور الأولى للتصميم المستقبلي وعلمنا أنها ستحتوي وحدة التحكم عل تقنية الملاحظات اللمسية (Haptic Feedback) و المُحفّزات التكيفية (Adaptive Triggers) الموجودة في وحدة تحكم بلايسيتشن 5 DualSense، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

هل أنتم متشوقون للجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي الخاصة ببلايستيشن؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى