تسريب العاب بلايستيشن بلس لشهر يونيو 2022 القادم، قائمة مميزة جداً..

يبدو ان العاب بلايستيشن بلس لشهر يونيو القادم قد تسربت قبل الكشف المفترض عنها هذا الاسبوع، ويبدو ان سوني تريد ان تجعل القائمة الاولى للخدمة مع اطلاق نظام الباقات الجديدة مميزة للغاية.

حسب موقع Areajugones الاسباني فسوف يحصل المشتركين في الخدمة على 3 عناوين لجهازي بلايستيشن 4 و5 والتي ستكون كالتالي.

  • God of War (2018)
  • Naruto to Boruto: Shinobi Striker
  • Nickelodeon All-Star Brawl

نحن تعودنا على ان تصل الينا تسريبات العاب بلايستيشن بلس الشهرية من خلال موقع Deallabs وبالتحديد من خلال العضو billbil-kun، الذي اشتهر بدقة المعلومات التي يشاركها معنا طوال الاشهر الماضية. لكن يبدو انه تلقى انذار من شركة سوني بعدم الكشف عن الالعاب قبل 31 من الشهر حسب ادعاء المصدر.

لكن Deallabs نشر تلميح حول العاب الشهر القادم جاء فيه “يجب على المستخدمين عدم “شراء ألعاب للأطفال (أو المراهقين) ، أو ألعاب شائعة جدًا” ،وهذا يتناسب مع تسريبات Areajugones، في اشارة منهم للعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker الموجه للمراهقين ولعبة Nickelodeon All-Star Brawl الموجه للاعبين صغار السن، بينما لعبة God of War (2018) التي اشير اليها انها لعبة شائعة جداً.

في كل الاحوال من المتوقع ان تكشف شركة سوني عن العاب بلايستيشن بلس لشهر يونيو القادم، يوم الاربعاء القادم 1 ابريل. وحتى ذلك الحين وفي حال كانت هذه التسريبات صحيحة، فما رأيك في القائمة الجديدة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار